صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا

من أجل تخفيف معاناة الشعب السوري

بحث

الصفحات: 1234>>>
يواصل صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا توريد القمح ضمن مشروعه للأمن الغذائي المتعدد المراحل في شمال حلب
تركيا – الأربعاء، 8 أيار 2024 – في إطار التزام صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا بدعم الأمن الغذائي وضمان استمرارية إنتاج الخبز بأسعار معقولة، قام صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا بتسليم 477 طن من القمح الطري إلى الجهة المنفذة لمشروع "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب – المرحلة السابعة".   ان هذه الدفعة الأولى...
يبدأ صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا أنشطته ضمن تدخل جديد لدعم سبل العيش في دير الزور في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا – الثلاثاء، 30 نيسان 2024 – أعلن صندوق الإئتمان لإعادة إعمار سوريا عن البدأ بأنشطته ضمن تدخله الجديد لدعم سبل العيش، "إعادة تأهيل المنازل وتعزيز سبل العيش في محافظة دير الزور".   تم البدأ بمعاينة 290 منزلاً، حيث تم اختيار 70 منزلا منها بناءً على المعايير المتفق عليها، للخضوع لأعمال إعادة التأهيل التي بدأت بالفعل في 28 منها...
جولة تفقدية لرئيس  الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في المشاريع الممولة من قِبل الصندوق في شمال حلب
عمان، الأردن – الأربعاء، 28 شباط 2024 – ضمن زيارته المكثفة التي استمرت لمدة يومين، قام رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، السيد هادي البحرة، بجولة تفقدية للعديد من المشاريع الممولة من قِبل صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا. وقد سلطت هذه الزيارة الضوء على التعاون المستمر بين الإئتلاف والصندوق من أجل تحسين حياة السوريين...
تمكين المزارعين من أجل الاستدامة: صندوق الائتمان ينظم دورات تدريبية حول الزراعة الذكية مناخياً في محافظة الرقة
 عمان – الثلاثاء، 30 كانون الثاني 2024 - في إطار التزام الصندوق بتعزيز قطاعات الزراعة، والأمن الغذائي وسبل العيش في شمال شرق سوريا، أعلن عن انطلاق دورات تدريبية لحوالي 600 مزارع.   ويهدف التدريب، الذي تم تنظيمه ضمن تدخل "الدعم الزراعي للمزارعين في محافظة الرقة - المرحلة السابعة"، إلى تحقيق أقصى استفادة من الموارد المتاحة ومن دعم الصندوق...
إعادة تأهيل المنازل وتعزيز سبل العيش في محافظة دير الزور
تعرضت البنية التحتية في محافظة دير الزور شمال شرق سوريا لأضرار كبيرة خلال النزاع مما أدى إلى تفاقم التحديات الاقتصادية على السكان وزيادة العبء عليهم بسبب تضرر منازلهم، مما خلق بيئة معيشية غير آمنة، خاصة بالنسبة للنازحين داخليا والنساء والأطفال وكبار السن. وقد أصبح من الصعب على النازحين العائدين من أحد مخيمات اللاجئين في شمال شرق...
المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب – المرحلة السابعة
لقد شهد شمال غرب سوريا العديد من التحديات خلال السنوات القليلة الماضية نتيجة للصراع المتصاعد والتغير المناخي وحالات الجفاف المتكررة والزلزال الذي ضرب المنطقة في شباط 2023، اضافة الى التحدي الأهم - انخفاض وعدم استقرار إنتاج محاصيل الحبوب، وذلك نظراً لعدم امكانية المزارعين من الوصول للموارد ومدخلات الإنتاج والأسواق.   استجابةً لما...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على المرحلة السابعة من مشروع أمن غذائي في شمال حلب
عمان – الأحد، 28 كانون الثاني 2024 – وافقت لجنة إدارة صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على المرحلة السابعة من مشروع الأمن الغذائي: "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب" والذي يهدف إلى تجديد مخزون القمح الطري لتجنب تدني كميات الدقيق المتوفرة للمخابز والحفاظ على وفرة الخبز في المجتمعات المستهدفة، مع التركيز على...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على مبادرة لتمكين المرأة ودعم النازحين وضمان الاستدامة طويلة المدى في محافظة دير الزور
عمان – الخميس، 25 كانون الثاني 2024 – وافقت لجنة إدارة صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على مبادرة جديدة؛ " إعادة تأهيل المنازل وتعزيز سبل العيش في محافظة دير الزور" بهدف تحسين الظروف المعيشية لسكان محافظة دير الزور في أربعة مواقع مستهدفة من خلال إعادة تأهيل المنازل وتوفير الدعم الزراعي وزيادة القدرة المجتمعيه على الصمود  وذلك...
مشروع صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا الزراعي يسلم الأسمدة في شمال حلب
تركيا – الأحد، 17 كانون الأول 2023 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم 500 طن من الأسمدة للجهة المنفذة في إطار مشروعه الزراعي  "دعم المزارعين لإنتاج القمح في شمال حلب".   سيتم توزيع الأسمدة على 1000 مزارع قمح لزراعة 2000 هكتار من الأراضي. توفر هذه الأسمدة زيادة في النيتروجين والفوسفور الضرورية لنمو محاصيل القمح لأنها تعزز محتوى...
تسليم خمس جرارات ضمن تدخل صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا الزراعي في الرقة
الرقة – الأربعاء، 22 تشرين الثاني 2023 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم خمس جرارات في إطار تدخله الزراعي "الدعم الزراعي للمزارعين في محافظة الرقة – المرحلة السابعة".   إن استخدام هذه الجرارات اضافة الى تسليم بذور القمح والمدخلات الزراعية والمعدات الأخرى، بجانب الدورات التدريبية التي من المقرر تقديمها للمزارعين...
تسليم بذور القمح ضمن مشروع صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا الزراعي في شمال حلب
تركيا – الثلاثاء، 21 تشرين الثاني 2023 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم 500 طن من بذور القمح إلى الجهة المنفذة لمشروعها الزراعي "دعم المزارعين لإنتاج القمح في شمال حلب".   سيتم توزيع بذور القمح على 1,000 مزارع و ذلك لزراعة 2,000 هكتار من الأراضي، أي أن كل مزارع سيحصل على 500 كيلوغرام من البذور لزراعة هكتارين من الأرض.   ان توزيع...
منشأة الإقراض المتجدد لدعم استعادة سبل العيش في شمال غرب سوريا - المرحلة الثانية
استجابة للطلب المتزايد على خدمات الإقراض في قطاعات مختلفة مثل التجارة وقطاع الخدمات والتصنيع والصناعة والزراعة، وفي ضوء النجاحات الكبيرة التي حققها صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في مرحلته الأولى و بالتنسيق مع إحدى الجهات المنفذة، تم إطلاق المرحلة الثانية من مشروع دعم سبل العيش "منشأة الإقراض المتجدد لدعم استعادة سبل العيش...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم أثاث مدرسي ومعدات للملاعب في إطار مشروع تقاضي المال مقابل العمل في شمال حلب
تركيا – الثلاثاء، 14 تشرين الثاني 2023 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم أثاث مدرسي ومعدات للملاعب في إطار مشروع تقاضي المال مقابل العمل: "إعادة تأهيل عشر مدارس في ريف حلب الشمالي - المرحلة الأولى".   وتضمن الأثاث المكاتب وخزائن الكتب وكراسي للزوار وكراسي للمكاتب ومراوح سقف وسخانات ديزل مع ملحقاتها وأنابيب التسخين...
بذور التغيير: المرحلة السابعة لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا تسلم 412 طن من بذور القمح للمزارعين في الرقة
الرقة – الاثنين، 13 تشرين الثاني 2023 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم وتوزيع 412 طن من بذور القمح ل 660 مزارع في إطار تدخله الزراعي "الدعم الزراعي للمزارعين في محافظة الرقة – المرحلة السابعة".   بناءً على النجاحات التي حققتها المراحل السابقة من هذا التدخل، ففي هذه المرحلة سيتم تسليم المدخلات والمعدات الزراعية وأنواع...
لجنة إدارة صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا توافق على أربعة مشاريع وتدخلات جديدة في قطاعات الزراعة والصحة وسبل العيش
واشنطن – الأحد، 5 تشرين الثاني 2023 – عقدت لجنة إدارة صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اجتماعها الخامس والثلاثين في واشنطن، عاصمة الولايات المتحدة.   وخلال الإجتماع، أطلع مدير عام صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا، المهندس هاني خباز، الأعضاء على التحديثات لعمليات صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على الأرض وتأثيرها على المستفيدين...
توفير فرص عمل ومستقبل أكثر إشراقا: الانتهاء من أعمال الصيانة لثماني مدارس في شمال حلب
تركيا – الأربعاء، 16 تشرين الأول 2023– يسر صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا أن يعلن عن الانتهاء من أعمال إعادة التأهيل لثماني مدارس في شمال حلب بنجاح، وذلك في إطار المرحلة الاولى من مشروع تقاضي المال مقابل العمل  "إعادة تأهيل عشر مدارس في ريف حلب الشمالي". بميزانية قدرها مليون يورو، يهدف هذا المشروع إلى تحسين سبل العيش والاستقرار...
الدعم الزراعي للمزارعين في محافظة الرقة – المرحلة السابعة
بناءً على نجاح مراحله السابقة، أطلق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا المرحلة السابعة من تدخله الزراعي، "الدعم الزراعي للمزارعين في محافظة الرقة".   يهدف صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا من خلال هذا التدخل إلى تحسين الظروف المعيشية والأمن الغذائي من خلال تعزيز إنتاج القمح والشعير والخضروات، اضافة الى تعزيز سبل عيش المزارعين...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم أدوات الصيانة ويبدأ أعمال إعادة التأهيل في إطار مشروع تقاضي المال مقابل العمل في شمال حلب
تركيا – الأربعاء، 6 أيلول 2023 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم أدوات ومعدات الصيانة اللازمة لبدء أعمال إعادة التأهيل في إطار مشروع تقاضي المال مقابل العمل: "إعادة تأهيل عشر مدارس في ريف حلب الشمالي- المرحلة الأولى".   وشملت أدوات الصيانة الطلاء والمطارق والسلالم وعربات البناء والسيليكون على سبيل المثال. يتم استخدام...
حصاد محصول وافر من البطاطا من خلال مشاريع صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا الزراعية في شمال حلب
تركيا – الثلاثاء، 29 آب 2023 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن حصاد 38,017 طن من البطاطا من خلال أربعة مشاريع زراعية. تمت زراعة ما مجموعه 1,123 هكتارًا من الأراضي بواسطة 2,116 مزارعًا في مواقع مختلفة من شمال حلب، مما أدى إلى متوسط إنتاج بديع بلغ حوالي 43 طن لكل هكتار.   وقد تحقق ذلك بفضل المدخلات والمعدات والكيماويات الزراعية...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يعلن عن الانتهاء من تنفيذ مشروع دعم سبل العيش في شمال حلب بنجاح
تركيا - الثلاثاء، 1 أب 2023 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا بالتعاون مع مؤسسة الشرق الأدنى عن الانتهاء من تنفيذ مشروع دعم سبل العيش، "تأسيس منشأة الإقراض المتجدد لدعم استعادة سبل العيش في شمال حلب - المرحلة الأولى" بنجاح.   لقد وفر هذا المشروع قروضًا ل 725 رائد أعمال من خلال أربعة مراكز تدريب في أربعة مواقع مختلفة في شمال حلب....
حصاد أكثر من 99،700 طن من القمح ضمن المشاريع والتدخلات الزراعية المدعومة من قبل صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في شمال سوريا
عمان – السبت، 23 تموز 2023 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن حصاد 99,700 طن من القمح بنجاح وذلك ضمن قطاعه الزراعي الذي يدعم المزارعين عبر ثلاث محافظات في شمال سوريا.   تم حصاد هذه الكمية الوفيرة من القمح من قبل 12,438 مزارعًا ضمن 51 جمعية للمزارعين والذين قاموا بزراعة ما مجموعه 26,321 هكتارًا في شمال شرق وشمال غرب سوريا، مما رفع معدل...
دعم المزارعين لإنتاج القمح في شمال حلب
نظرًا لأهمية القطاع الزراعي لتمكين السوريين بتأمين سبل عيشهم ونظراً إلى نقص الكيماويات الزراعية لمكافحة الآفات المنتشرة في المنطقة، أطلق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا مشروعًا في إطار القطاع الزراعي " دعم المزارعين لإنتاج القمح في شمال حلب"، في شمال غرب سوريا. اتى هذا المشروع مكملاً لمشروع "دعم المزارعين لإنتاج محاصيل القمح...
10 سنوات من المثابرة والصمود: الاحتفال برحلة صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا ونظرة على أهم إنجازاته وتصوراته لمستقبل مشرق
فرانكفورت – الخميس، 22 حزيران 2023 – احتفل ممثلو البلدان المانحة لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا بالأمس، برحلة الصندوق الفريدة التي استمرت 10 سنوات وذلك باستضافة بنك التنمية الألماني، البنك المؤتمن على الصندوق في فرانكفورت، ألمانيا. وقد تزامن هذا الحفل مع اجتماعات مجلس الإدارة ولجنة إدارة الصندوق والتي استضافها بنك التنمية...
لجنة إدارة صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا توافق على خمسة مشاريع وتدخلات جديدة في قطاع الصحي و الزراعي
فرانكفورت – الخميس، 22 حزيران 2023 – عقدت لجنة إدارة صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اجتماعها الـ34 في فرانكفورت، ألمانيا.   ناقش أعضاء لجنة الإدارة الخطط التشغيلية واتخذوا عددًا من القرارات بما في ذلك الموافقة على أربع تدخلات صحية جديدة في شمال شرق سوريا بميزانية قدرها 5,56 مليون يورو اضافة الى مشروع إنعاش واحد في قطاع الزراعة بميزانية...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم شاحنة بيك آب وخمس دراجات نارية ضمن مشروع المال مقابل العمل في شمال حلب
تركيا – الخميس، 8 حزيران 2022 – سلم صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا شاحنة بيك آب وخمس دراجات نارية ضمن مشروع المال مقابل العمل: "إعادة تأهيل عشر مدارس في ريف حلب الشمالي - المرحلة الأولى" والتي ستستخدم من قبل موظفي الجهة المنفذة للتنقل بين مواقع المشروع المختلفة.   يهدف هذا المشروع إلى تعزيز سبل العيش للأفراد بالإضافة إلى توفير الاستقرار...


هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie .. المزيد

موافق

Search

Pages: 1234>>>
Agricultural Support to Farmers in Ar-Raqqa Governorate – Phase VIII
Building on the successes of its multi-phased intervention, the Syria Recovery Trust Fund (SRTF) has launched Phase VIII of its Agriculture intervention, “Agricultural Support to Farmers in Ar-Raqqa and Deir-ez-Zor Governorates”.   Through this intervention, the SRTF aims to further enhance r...
The SRTF's MC Endorses Solar Energy for Mill Operations Among Three Newly Approved Projects
Frankfurt – Sunday, 19 May 2024 – The Syria Recovery Trust Fund’s (SRTF’s) Management Committee (MC) held its 36th Meeting in Frankfurt, Germany. During the meeting, the SRTF’s Director General, Eng. Hani Khabbaz briefed members about the SRTF’s operational updates and challenges and t...
The SRTF Continues Wheat Supply under its Multi-Phased Food Security Project in the North of Aleppo
Türkiye – Wednesday, 8 May 2024 - As part of the SRTF's commitment to support Food Security and to ensure the continuity of bread production at reasonable prices, the SRTF delivered 477 MT of soft wheat to the Implementing Entity of the project “Complementary Project for Enhancing Food Securi...
The SRTF Commences Activities Under A New Livelihoods Intervention in Deir-ez-Zor in Northeast Syria
Northeast Syria – Tuesday, 30 April 2024 – The SRTF announced the start of activities under its new Livelihoods intervention; “Enhancing Shelter and Livelihood in Deir-ez-Zor Governorate”.     The activities commenced with the inspection of 290 houses, whereby 70 were selected, based on ...
Syrian National Coalition President Tours SRTF-Funded Projects in Northern Aleppo
Amman, Jordan – Wednesday, 28 February 2024 – In an extensive two-day visit that highlights the ongoing collaboration between the Syrian National Coalition (SOC) and the SRTF to improve the lives of Syrians in the liberated areas in Northern Aleppo countryside, SOC President Mr. Hadi Al-Bahra ...
Empowering Farmers for Sustainability: SRTF's Climate-Smart Agriculture Training is Launched in Ar-Raqqa Governorate
Amman – Tuesday, 30 January 2024 –As part of its commitment to support farmers and strengthen the agriculture, food security and livelihoods sectors in Northeast Syria (NES), the SRTF has announced the initiation of training sessions for approximately 600 farmers.   The training, organized un...
Enhancing Shelter and Livelihood in Deir-ez-Zor Governorate
The infrastructure in Deir-ez-Zor Governorate, Northeast Syria (NES), has sustained significant damage throughout the conflict, posing economic challenges for residents and increasing the economic burden on them as their homes were damaged, thereby, creating an unsafe living environment, especiall...
Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate – Phase VII
As a result of the escalation in conflict, climate change and droughts, and the earthquake that hit the area in February 2023, Northwest Syria (NWS) has witnessed several challenges over the past few years, including a crucial one – the unstable and low cereal crop production and yield, given fa...
The SRTF Approves Phase VII of a Food Security Project in Northern Aleppo
Amman – Sunday, 28 January 2024 – The SRTF’s Management Committee (MC) approved Phase VII of the Food Security project, “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate”, which aims to replenish stocks of soft wheat to avoid a shortage of flour supply...
The SRTF Approves an Initiative to Foster Women's Empowerment, Support IDPs and Ensure Long-Term Sustainability in Deir-ez-Zor
Amman – Thursday, 25 January 2024 - The SRTF’s Management Committee (MC) approved a new initiative; “Enhancing Shelter and Livelihood in Deir-ez-Zor Governorate” that focuses on shelter rehabilitation, providing agricultural support and promoting community resilience through Cash-for-Work...
An SRTF Agriculture Project Delivers Fertilisers in Northern Aleppo
Türkiye – Sunday, 17 December 2023 – The SRTF announced the delivery of 500 MT of fertilisers to the Implementing Entity (IE) under its Agriculture project, “Support Farmers for the Production of Wheat Crop in North Aleppo”.   The fertilisers will be distributed to 1,000 wheat farmers to...
An SRTF Agriculture Intervention Delivers Five Tractors in Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Wednesday, 22 November 2023 – The SRTF announced the delivery of five tractors under its Agriculture intervention, “Agricultural Support to Farmers in Ar-Raqqa Governorate – Phase VII”.   The use of machinery combined with the recent delivery of wheat seeds, along with the de...
An SRTF Agriculture Project Delivers Wheat Seeds in Northern Aleppo
Türkiye – Tuesday, 21 November 2023 – The SRTF announced the delivery of 500 MT of wheat seeds to the Implementing Entity (IE) of its Agriculture project, “Support Farmers for the Production of Wheat Crop in North Aleppo”.   The wheat will be distributed to 1,000 farmers to plant a total...
Revolving Credit Fund to Support Livelihoods Recovery in Northwest Syria – Phase II
In response to the increased demand for lending services across various sectors such as trade, services, manufacturing, industrial and agriculture, and in light of the great successes of its first phase, the Syria Recovery Trust Fund (SRTF), in coordination with an Implementing Entity (IE), launch...
The SRTF Delivers School Furniture and Playground Equipment Under A Cash-for-Work Project in Northern Aleppo
Türkiye – Tuesday, 14 November 2023 – The SRTF announced the delivery of school furniture and playground equipment under its Cash-for-Work (CfW) project: “Rehabilitation of Ten Schools in Rural Areas of Northern Aleppo – Phase I”.     The furniture and equipment included desks, bookca...
Seeds of Change: The SRTF's Phase VII Delivers 412 MT of Wheat Seeds to Farmers in Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Monday, 13 November 2023 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announced the delivery and distribution of 412 MT of wheat seeds to 660 farmers under its Agriculture intervention “Agricultural Support to Farmers in Ar-Raqqa Governorate – Phase VII”.   Based on the successes o...
The SRTF’s Management Committee (MC) Approves Four New Projects and Interventions under the Agriculture, Health and Livelihoods Sectors
Washington DC – Sunday, 5 November 2023 – The Syria Recovery Trust Fund’s (SRTF’s) Management Committee (MC) held its 35th Meeting in Washington D.C., United States.   During the meeting, the SRTF’s Director General, Eng. Hani Khabbaz briefed members about the SRTF’s operational updat...
Creating Job Opportunities and Brighter Futures: Eight Schools’ Renovation Works Completed in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 11 October 2023 – The SRTF is delighted to announce the successful completion of rehabilitation works at eight Schools in North Aleppo as part of Phase I of its Cash-for-Work (CfW) project “Rehabilitation of Ten (10) Schools in Rural Areas of North Aleppo”. This effo...
Agricultural Support to Farmers in Ar-Raqqa Governorate – Phase VII
Building on the success of its previous phases, the Syria Recovery Trust Fund (SRTF) has launched Phase VII of its Agriculture intervention, “Agricultural Support to Farmers in Ar-Raqqa Governorate”.   Through this intervention, the SRTF aims to improve living conditions and food security by ...
The SRTF Delivers Maintenance Tools and Commences Rehabilitation Works under a Cash-for-Work Project in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 6 September 2023 – The SRTF announced the delivery of maintenance tools and equipment needed to begin rehabilitation works under its Cash-for-Work (CfW) project: “Rehabilitation of Ten Schools in Rural Areas of Northern Aleppo – Phase I”.   The maintenance tools in...
SRTF Agriculture Projects Reap a Bountiful Potato Harvest in Northern Aleppo
Türkiye – Tuesday, 29 August 2023 – The SRTF announced the harvest of 38,017 MT of potatoes under three Agriculture projects, today.   A total of 1,123 hectares (HA) of land were planted by 2,116 farmers in different locations across Northern Aleppo, resulting in an impressive average yield ...
The SRTF Announces the Successful Closure of a Livelihoods Project in Northern Aleppo
Türkiye – Tuesday, 1 August 2023 – The SRTF announced the successful closure of its Livelihoods project; “Establishment of Revolving Fund to Support Livelihoods Recovery in Northern Aleppo – Phase I”, in collaboration with Near East Foundation (NEF). This project delivered loans to a to...
Farmers Harvest Over 99,700 MT of Wheat Under SRTF-Funded Projects and Interventions Across Northern Syria
Amman – Saturday, 22 July 2023 – The SRTF announces the successful harvest of 99,700 MT of wheat under its agriculture sector, which supports Syrian farmers across three governorates in Northern Syria.   This abundant amount of wheat was harvested by 12,438 farmers in 51 Farmers’ Cooperati...
Support Farmers for the Production of Wheat Crop in North Aleppo
Given the importance of the agriculture sector in allowing Syrians to secure their livelihoods and given the lack of agrochemicals for pest control available in the region, the Syria Recovery Trust Fund (SRTF) launched an extension project under its Agriculture sector, “Support Farmers for the P...
10 Years of Resilience: Celebrating the SRTF’s Journey, Reflecting on Milestones, & Envisioning a Bright Future
Frankfurt - Friday, 23 June 2023 – Hosted by its Trustee, KfW Development Bank, the Syria Recovery Trust Fund (SRTF),and donor country representatives commemorated the Fund’s unique 10-year journey, yesterday, in Frankfurt, Germany. The celebration event coincided with the SRTF’s two-day Ste...


This site uses cookies, check the Cookies Policy

Accept