بحث

صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلّم معدات زراعية لثماني جمعيات زراعية في محافظة دير الزور
دير الزور- الإثنين 6 أيلول، 2021- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم ٦٣ آلة من المعدات الزراعية في إطار تدخله الزراعي، " إعادة تأهيل قناة ري مائية ومحطات ضخ مياه وتقديم الدعم الزراعي في دير الزور".   لقد استكمل هذا التدخل متعدد المكونات حتى الآن اثنين من أهدافه الثلاث والتي تشمل إعادة تأهيل قناة ري رئيسية ومحطتي ضخ،...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يعيد تأكيد التزامه بقطاع المياه والصرف الصحي والنظافة العامة
عمان- الثلاثاء 31 آب  2021- تعكس تدخلات صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا السابقة والحالية مدى التزامه بتحسين الوصول إلى مصادر مياه آمنة وموثوقة في سوريا. وحتى الآن، نفّذ الصندوق عشرة مشاريع في قطاع المياه والصرف الصحي والنظافة العامة والتي استفاد منها أكثر من ٥٤٥،٠٠٠ سوري في ٦٣ مجتمعًا في أجزاء مختلفة من سوريا، بميزانية إجمالية تبلغ...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل بنجاح تدخل سبل العيش في الرقة
الرقة -  الأثنين 16  آب , 2021 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن الانتهاء من تنفيذ أنشطة تدخل، "تدخل إصلاح منازل وانشطة تقاضي المال مقابل العمل وإعادة تأهيل محطات المياه لتحقيق الاستقرار - المرحلة الثالثة" لدعم سبل العيش. وتركز المرحلة الثالثة من هذا التدخل على تعزيز سبل العيش واستعادة الظروف المعيشية للأسر وزيادة فرص...
تأهيل ثلاث محطات ضخ مياه في محافظة الرقة
نتيجة للصراع، يتعذر على العديد من المجتمعات في شمال شرق سوريا الحصول على مياه آمنة وموثوقة للشرب والري. واستجابة لهذه القضية المتنامية، وافق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على تنفيذ تدخل "إعادة تأهيل ثلاث محطات ضخ مياه في محافظة الرقة".   يركز هذا التدخل على إعادة تأهيل ثلاث محطات ضخ مياه في محافظة الرقة. وقد قسّمت الجهة المنفذة...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على مشروع جديد في شمال حلب وتدخلين آخرين في الرقة
الأردن - الثلاثاء 6 تموز, 2021 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن موافقته على تنفيذ ثلاثة مشاريع جديدة في شمال حلب والرقة بميزانية إجمالية تبلغ ١١,٢٨ مليون يورو، لترتفع بذلك إجمالي ميزانية مشاريع الصندوق إلى أكثر من ١٩٢،٢ مليون يورو.   إن أحد هذه المشاريع التي تمت الموافقة عليها هو المرحلة الخامسة من مشروع دعم الأمن الغذائي...
مشروع المياه والصرف الصحي التابع لصندوق الائتمان وإعادة إعمار سوريا في شمال حلب يستلم ملابس السلامة ومعدات الحماية
تركيا - الأريعاء 16 حزيران 2021 - تلقى مشروع المياه والصرف الصحي التابع للصندوق، "إعادة تأهيل البنية التحتية للمياه والصرف الصحي في مقاطعة شمال حلب- المرحلة الأولى" اليوم ملابس السلامة ومعدات الحماية. وشملت هذه المواد ٤٠ خوذة أمان صفراء، ٤٠ قبعة أمان صلبة، ٦٠ معطف واقٍ من المطر، ٣٥ بدلة عمل واقية، ٢٠٠ قفاز عمل، ٨ طفايات حريق، ٥ حقائب...
تدخل المياه والصرف الصحي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يبدأ أعمال إعادة تأهيل محطتي ضخ مياه في دير الزور
تركيا- الأربعاء، 2 حزيران، 2021 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن بدء أعمال إعادة تأهيل محطتي ضخ مياه ضمن تدخل الزراعة والمياه والصرف الصحي، "إعادة تأهيل محطتي ضخ مياه في دير الزور". تشمل أعمال إعادة التأهيل الحالية تنظيف وتطهير مبنى محطة الضح الذي تضرر بشدة بسبب الصراع والإهمال.   بالإضافة إلى ذلك، تقوم الجهة المنفذة...
 صندوق الائتمان يبدأ بإصلاح منازل الأسر وإعادة تأهيل محطات ضخ المياه ضمن تدخل لدعم سبل العيش بالرقة
الرقة- الجمعة، ٣٠ نيسان ٢٠٢١- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن بدء تنفيذ أنشطة تدخل ، "إصلاح منازل وانشطة تقاضي المال مقابل العمل وإعادة تأهيل محطات المياه لتحقيق الاستقرار - المرحلة الثالثة".  حيث بدأت الجهة المنفذة بتنفيذ أنشطة تقاضي المال مقابل العمل والتي تشمل إصلاح وإعادة تأهيل مجموعة من المدارس مثل أعمال الجبس والطلاء...
إعادة تأهيل محطتي ضخ مياه في محافظة دير الزور
تعد محطات ضخ المياه ذات أهمية بالغة للمجتمعات المحلية والمزارعين المحليين. مرت 10 سنوات على بدء الأزمة السورية، ولا زال العديد من المزارعين والمجتمعات المحلية يعانون من صعوبة الوصول الآمن إلى مياه الري. وفي سبيل المساعدة على حل هذه المشكلة، وافق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على تدخل الزراعة والمياه والصرف الصحي والنظافة "إعادة...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يعلن عن إنجازاته لعام 2020
عمان- الاثنين 15 آذار 2021- يسرّ صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا أن يعلن عن إنجازاته لعام 2020. وقد شهد هذا العام صعوبات وتحديات كثيرة غير مسبوقة بسبب جائحة فيروس كورونا والتي أدّت إلى تفاقم الظروف المعيشية والصحية الصعبة التي يعيشها الشعب السوري. ولكن وعلى الرغم من هذه التحديات، فقد تمكن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا من مواصلة...
أكثر  من ٢٧،٠٠٠ سوري استفاد من مشروع "إعادة تأهيل البنية التحتية للمياه والصرف الصحي والنظافة العامة" في عام ٢٠٢٠
عمان- الخميس ٢٥ شباط، ٢٠٢١- يلتزم صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا بتحسين فرص وصول الشعب السوري إلى المياه النظيفة والصالحة للشرب. وتماشيًا مع هذا الالتزام، يواصل الصندوق بتنفيذ الأنشطة والمشاريع التي تركز على تحسين الوصول إلى مصادر مياه آمنة وموثوقة للاستخدام الشخصي والمهني على حد سواء. وفي عام ٢٠٢٠ المنصرم، استفاد ٢٧،٠٠٨ سوري...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يَختبر محطّة ضخّ مياه أُعيد تأهيلها مؤخّرًا في محافظة دير الزور
دير الزور – الثّلاثاء، 9 شباط 2021 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن إتمام أعمال إعادة تأهيل محطّة ضخّ مياه واحدة ضمْن تدخّل "إعادة تأهيل محطة ضخّ مياه في محافظة دير الزور".   تخضع محطّة ضخّ المياه المُعاد تأهيلها حاليًا للتشغيل التجريبيّ، وعندما تعمل بكامل طاقتها، ستوفّر مياه الشّرب النّظيفة مباشرةً من المصدر إلى أنظمة...
تدخل إصلاح منازل وانشطة تقاضي المال مقابل العمل وإعادة تأهيل محطات المياه لتحقيق الاستقرار - المرحلة الثالثة"
على أثر نجاح المرحلتين السابقتين من هذا التدخل وهما: " مشروع زراعة الحدائق المنزلية، وتأمين معدات تربية الدواجن في الحدائق المنزلية، وأدوات خاصة لإصلاح منازل الأسر المدنية - المرحلة الأولى" و " مشروع زراعة الحدائق المنزلية وتأمين أدوات خاصة لإصلاح منازل الأسر المدنية - المرحلة الثانية " أطلق الصندوق تدخل " حزم إصلاح منازل الأسر،...
إعادة تأهيل البنية التحتية للمياه والصرف الصحي في مقاطعة شمال حلب - المرحلة الأولى
توقفت أعمال الدعم وصيانة مرافق الخدمات العامة، بما في ذلك شبكات البنية التحتية للمياه والصرف الصحي في شمال حلب والتي لحق بها أضرار كبيرة. وساهم بذلك ارتفاع عدد السكان نتيجة النزوح الداخلي الى منطقة شمال حلب مما تسبب في زيادة الضغط على الشبكة. لذلك أطلق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا مشروع جديد، "إعادة تأهيل البنية التحتية للمياه...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على أربعة مشاريع وتدخلات جديدة بقيمة ٨ ملايين يورو في شمال حلب والرقة
عمان – الأثنين23 تشرين الثاني 2020 – أعلنت لجنة إدارة صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم الموافقة على أربعة مشاريع وتدخلات إعادة استقرار جديدة في شمال محافظة حلب وفي محافظة الرقة بميزانية إجمالية قدرها 8 مليون يورو لدعم قطاعات الزراعة والكهرباء والمياه والصرف الصحي وتأهيل المنازل وتوفير سبل العيش في مناطق مستهدفة في المحافظتين...
إعادة تأهيل محطة ضخ مياه في محافظة دير الزور
تعتبر محطات ضخ المياه في محافظة دير الزور من المرافق غاية في الأهمية لتحقيق الاستقرار ولضمان سبل العيش الكريم للسكان والمزارعين. وهذه المحطات هي الخطوة الأولى في نقل المياه من نهر الفرات إلى إمدادات المياه المحلية وأنظمة الري والصرف الصحي. سيعمل هذا التدخل على إعادة تأهيل محطة ضخ مياه واحدة في دير الزور لتأمين السكان بمصدر مياه...
الصندوق يوافق على تدخلين جديدين لتعزيز الكهرباء والصرف الصحي والزراعة في شمال شرق سوريا
عمان – الثلاثاء، 21 تموز 2020- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم الموافقة على تدخلين جديدين لتعزيز قطاعات الكهرباء، الصرف الصحي والزراعة ضمن برنامج إعادة الاستقرار في محافظتي الرقة ودير الزور بقيمة إجمالية تقدر بـ 1،02 مليون يورو.  وبهذا يصل إجمالي الميزانية المخصصة لتدخلات برنامج الصندوق إعادة الاستقرار "ملء الفراغ" إلى...
إعادة تأهيل قناة ري مائية ومحطات ضخ مياه وتقديم الدعم الزراعي في دير الزور
تشكل الزراعة في دير الزور القطاع الأبرز للاقتصاد والأنشطة التجارية في المحافظة، إذ يعتمد اقتصاد المحافظة على زراعة المحاصيل الزراعية كالقمح والقطن، والسمسم، والخضار إضافة إلى الثروة الحيوانية.  ويعتمد المزارعون في مدخولهم الرئيسي وأمنهم الغذائي على إيرادات المحاصيل الموسمية، لهذا تعد الزراعة العامل الأساسي لاستقرار السكان...


هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie .. المزيد

موافق

Search

The SRTF Delivers Agricultural Equipment to Eight Agricultural Farmers’ Cooperatives in Deir ez-Zor Governorate
Deir Ez-Zor – Monday, September 6, 2021, - The SRTF is pleased to announce the delivery of 63 pieces of agricultural equipment under the agriculture component of its: “Rehabilitation of a Water Irrigation Channel and Pumping Stations and Agricultural Support in Deir-Ez-Zor ” intervention. T...
The SRTF Reconfirms its Commitment to the WASH Sector
Amman – Tuesday, August 31, 2021 – The SRTF’s commitment to improving access to safe and reliable water sources in Syria is seen through its past and present interventions. To date, the SRTF have implemented ten WASH projects that benefited over 545,000 Syrians in 63 communities in different...
The SRTF Successfully Completes a Livelihood Intervention in Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Monday, August 16, 2021 – The SRTF is pleased to announce the completion of works for its livelihood intervention, “Custom Home Repairs, Water Access and Cash for Work Assistance to Stabilize Communities - Phase III” This is the third phase of this intervention and this phase f...
Rehabilitation of Three Water Pump Stations in Ar-Raqqa Governorate
As a result of the conflict, many communities in Northeast Syria (NES) do not have safe and reliable access to drinking and irrigation water.   In response to this growing issue, the SRTF approved the intervention, “Rehabilitation of Three Water Pump Stations in Ar-Raqqa Governorate”.     T...
The SRTF Approves a New Project in Northern Aleppo and Two Interventions in Ar-Raqqa
Amman – Tuesday, July 06, 2021 – The SRTF is pleased to announce the approval of three new efforts in Northern Aleppo and Ar-Raqqa for a total budget of EUR 11.28 million. These newly approved efforts bring the SRTF’s total budget for projects to over EUR 192.2 million.   The first is the f...
An SRTF WASH Project in Northern Aleppo Receives Safety Clothes and Protective Items
Turkey – Wednesday, June 16, 2021 – An SRTF WASH project, “Rehabilitation of Water and Sanitation Infrastructure in a District in Northern Aleppo – Phase 1” received a delivery of safety clothes and items. The delivered items include 40 yellow safety helmets, 40 safety hard hats, 60 rain...
An SRTF WASH Intervention Begins Rehabilitation Works in Deir Ez-Zor
Deir Ez-Zor – Wednesday, June 2, 2021 – The SRTF is pleased to announce the start of rehabilitation works for its WASH intervention, “Rehabilitation of Two Water Pumping Stations in Deir Ez-Zor”. The current rehabilitation works include cleaning and clearing the pump station building, whic...
 Livelihood Intervention in Ar-Raqqa Begins Home Repairs and Rehabilitation of Water Pumps
Ar-Raqqa – Friday, April 30, 2021 – The SRTF is pleased to report that activities started under the livelihood intervention, “Custom Home Repairs, Water Access and Cash Assistance to Stabilize Communities (Phase III)”. The implementing entity (IE) began cash-for-work (CfW) activities for t...
Rehabilitation of Two Water Pumping Stations in Deir Ez-Zor
Water pumping stations are critical to the local communities and to the local farmers. It has been 10 years since the start of the conflict and many farmers and communities still do not have safe and reliable access to water for irrigation. In an effort to rectify this issue, the SRTF approved a W...
The SRTF Reveals its Accomplishments in 2020
Amman – Monday, March 15, 2021 – The SRTF is pleased to announce its accomplishments for 2020. The unprecedented challenges that emerged due to the COVID-19 pandemic further exacerbated already dire living conditions in Syria throughout 2020. Despite the challenges, the SRTF was able to contin...
Over 27,000 Syrians Benefitted from SRTF-Supported WASH Efforts in 2020
Amman – Thursday, February 25, 2021 – The SRTF is committed to improving access to clean and potable water for the Syrian people. In keeping with this commitment, the SRTF continues to implement activities and projects focused on improving access to safe and reliable water sources for both per...
The SRTF Tests a Newly Rehabilitated Water Pump in Deir Ez-Zor
Deir Ez-Zor- Tuesday, February 9, 2021 – The SRTF announced the completion of the rehabilitation works of one water pump under its intervention, “Rehabilitation of A Water Pumping Station in Deir Ez-Zor”.   The newly rehabilitated water pump is currently going through a test run and once i...
Custom Home Repairs, Water Access and Cash for Work Assistance to Stabilize Communities - Phase III
In continuing with the success of the first two phases of this intervention, “Home Gardens, Backyard Poultry kits, and Custom Home Repairs for Urban Households – Phase I” and “Home gardens, custom home repairs and cash-for-work opportunities in Raqqa - Phase II”, the third phase of this ...
Rehabilitation of Water and Sanitation Infrastructure in a District in Northern Aleppo – Phase I
Since the conflict started in Syria, the utilities, including the water and sanitation infrastructure networks, have not received any maintenance. A considerable amount of damage has been caused to the infrastructure due to the growing population in Northern Aleppo due to internal displacement whi...
The SRTF Approves Four Projects and Interventions for EUR 8 Million in Northern Aleppo and Ar-Raqqa
Amman – Monday, 23rd November 2020 – The SRTF is pleased to announce the approval of two projects and two stabilization interventions, at a total budget of EUR 8 million, in northern Aleppo and Ar-Raqqa, respectively. These new projects and interventions cover a range of sectors including Elec...
Rehabilitation of A Water Pumping Station in Deir Ez-Zor
Water pumping stations are critical for the livelihoods and economies of local communities and farmers in Deir Ez-Zor. These stations are the first step in transferring water from the Euphrates River into the local water supply, irrigation system, and septic systems.   This intervention will focu...
The SRTF Approves Two Interventions to Boost Electricity, WASH and Agriculture in the Northeast of Syria
Amman - Tuesday, 21st July 2020 - The SRTF announced today the approval of two new stabilization interventions to boost Electricity, WASH and Agriculture sectors in Ar-Raqqa and Deir Ez-Zor governorates for a total budget of EUR 1.02 million,  bringing the total budget allocated to the SRTF’s ...
Rehabilitation of a Water Irrigation Channel and Pumping Stations and Agricultural Support in Deir-ez-Zor
Agriculture has always been a prominent sector in Deir ez-Zor supporting the economy with the production of crops such as wheat, cotton, sesame, and vegetables. And prior to the war, agricultural cooperatives played a prominent role in supporting the availability of fertilizers, pesticides, fungic...


This site uses Cookies ... read more

Accept