صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا

من أجل تخفيف معاناة الشعب السوري

بحث

الصفحات: 123..7>>>
تدخل صحي تابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل جميع أنشطته ويحقق نتائج إيجابية في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا – الأحد، 6 تشرين الثاني 2022 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تنفيذ جميع أنشطة التدخل الصحي، "دعم الخدمات الصحية في محافظة الرقة - المرحلة الرابعة" بنجاح وإغلاقه رسميًا.   كان الهدف الرئيسي من هذا التدخل دعم قدرة الأنظمة الصحية واستدامة خدماتها من خلال تسليم الأدوية والمواد الاستهلاكية المخبرية...
تدخل صحي تابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل جميع أنشطته ويحقق نتائج إيجابية في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا – الأحد، 6 تشرين الثاني 2022 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تنفيذ جميع أنشطة التدخل الصحي، "دعم الخدمات الصحية في محافظة الرقة - المرحلة الرابعة" بنجاح وإغلاقه رسميًا.   كان الهدف الرئيسي من هذا التدخل دعم قدرة الأنظمة الصحية واستدامة خدماتها من خلال تسليم الأدوية والمواد الاستهلاكية المخبرية...
البدء في استقبال المرضى في المشفى المدعوم من صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في دير الزور
دير الزور - الأربعاء، 26 تشرين الأول 2022 - ضمن إطار التدخل الصحي: "تقديم خدمات صحة الأمومة والأطفال في مستشفى بمحافظة دير الزور" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن البدء في   استقبال المرضى لتقديم الخدمات الطبية في المستشفى. حيث تم إنشاء عيادات طب الأطفال وأمراض النساء والطب الباطني بعد أن تم تسليم المعدات والأدوية اللازمة...
التدخل الصحي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يتلقى مستهلكات طبية ومخبرية في محافظة الرقة
الرقة- الثلاثاء، 25 تشرين الأول 2022 - ضمن إطار تدخل، "دعم الخدمات الصحية في محافظة الرقة - المرحلة الخامسة" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم مواد استهلاكية طبية ومخبرية إلى مراكز رعاية صحية.   وقد احتوت عملية التسليم على أنواع مختلفة من المواد الاستهلاكية الطبية والمخبرية والتي تم تسليمها إلى مستشفى واحد وسبعة...
التدخل الصحي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يتلقى مستهلكات طبية ومخبرية في محافظة الرقة
الرقة- الثلاثاء، 25 تشرين الأول 2022 - ضمن إطار تدخل، "دعم الخدمات الصحية في محافظة الرقة - المرحلة الخامسة" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم مواد استهلاكية طبية ومخبرية إلى مراكز رعاية صحية.   وقد احتوت عملية التسليم على أنواع مختلفة من المواد الاستهلاكية الطبية والمخبرية والتي تم تسليمها إلى مستشفى واحد وسبعة...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يفتتح مستشفى لمعالجة الحروق في شمال حلب
تركيا - الأربعاء، 5 تشرين الأول 2022 - كجزء من المشروع الصحي "إعادة تأهيل مرفق طبي ودعم مرفقين صحيين في شمال حلب" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن افتتاح مستشفى متخصص في علاج الحروق والجراحة الترميمية والذي أعيد تأهيله حديثًا وقد حضر حفل الافتتاح رئيس وزراء الحكومة السورية المؤقتة، السيد عبد الرحمن مصطفى.   يقدم مستشفى الذي...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل جميع أنشطة تدخله الصحي لمكافحة فيروس كورونا في شمال شرق سوريا
الرقة – الاثنين، 26 أيلول 2022 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تنفيذ جميع أنشطة التدخل الصحي "الاستجابة الطارئة لمكافحة فيروس كورونا في محافظة الرقة" بنجاح وإغلاقه رسميًا.    و كان الهدف الرئيسي من هذا التدخل دعم وتعزيز قدرة الأنظمة الصحية في شمال شرق سوريا والحدّ من انتشار فيروس كورونا. ولتحقيق ذلك قام صندوق...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل جميع أنشطة تدخله الصحي لمكافحة فيروس كورونا في شمال شرق سوريا
الرقة – الاثنين، 26 أيلول 2022 – أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تنفيذ جميع أنشطة التدخل الصحي "الاستجابة الطارئة لمكافحة فيروس كورونا في محافظة الرقة" بنجاح وإغلاقه رسميًا.    و كان الهدف الرئيسي من هذا التدخل دعم وتعزيز قدرة الأنظمة الصحية في شمال شرق سوريا والحدّ من انتشار فيروس كورونا. ولتحقيق ذلك قام صندوق...
تسليم معدات طبية ومواد استهلاكية لتدخل صحي في محافظة دير الزور
دير الزور - الاثنين، 19 أيلول 2022 - ضمن إطار التدخل الصحي، "تقديم خدمات صحة الأمومة والأطفال في مستشفى في محافظة دير الزور" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم معدات وأدوات طبية ومواد استهلاكية لمستشفى في دير الزور.   يهدف هذا التدخل إلى إنشاء ثلاث عيادات خارجية في مستشفى لتقديم خدمات طب الأطفال وأمراض النساء والطب الباطني،...
تسليم معدات طبية لمشروع صحي تابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا – الاثنين، 12 أيلول 2022أ - علن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم معدات طبية ومواد استهلاكية لخمس مراكز رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى ضمن إطار التدخل الصحي: "دعم خمس عيادات رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى في محافظتي دير الزور والرقة".   واشتملت عملية التسليم أدوات طبية وأدوية بالإضافة الى مواد...
تسليم معدات طبية لمشروع صحي تابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا – الاثنين، 12 أيلول 2022أ - علن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم معدات طبية ومواد استهلاكية لخمس مراكز رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى ضمن إطار التدخل الصحي: "دعم خمس عيادات رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى في محافظتي دير الزور والرقة".   واشتملت عملية التسليم أدوات طبية وأدوية بالإضافة الى مواد...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل تركيب ألواح الطاقة الشمسية في سبعة مراكز للرعاية الصحية الأولية في محافظة الرقة
الرقة - الاثنين 5 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تركيب سبعة أنظمة للطاقة الشمسية، بمعدل نظام واحد في كل مركز من مراكز الرعاية الصحية الأولية السبعة التي يدعمها الصندوق في جميع أنحاء محافظة الرقة، وذلك ضمن إطار التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية في محافظة الرقة- المرحلة الخامسة".   ويتألف...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل تركيب ألواح الطاقة الشمسية في سبعة مراكز للرعاية الصحية الأولية في محافظة الرقة
الرقة - الاثنين 5 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تركيب سبعة أنظمة للطاقة الشمسية، بمعدل نظام واحد في كل مركز من مراكز الرعاية الصحية الأولية السبعة التي يدعمها الصندوق في جميع أنحاء محافظة الرقة، وذلك ضمن إطار التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية في محافظة الرقة- المرحلة الخامسة".   ويتألف...
تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور- المرحلة الثانية
استجابة للحاجة الماسة لدعم وتحسين قطاع الصحة في شمال شرق سوريا، وافق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على تنفيذ المرحلة الثانية من التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور".   ويهدف التدخل إلى توفير خدمات صحية أساسية وشاملة لمراكز الرعاية الصحية الأولية القائمة في دير الزور والتي تشمل مركز...
تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور- المرحلة الثانية
استجابة للحاجة الماسة لدعم وتحسين قطاع الصحة في شمال شرق سوريا، وافق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على تنفيذ المرحلة الثانية من التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور".   ويهدف التدخل إلى توفير خدمات صحية أساسية وشاملة لمراكز الرعاية الصحية الأولية القائمة في دير الزور والتي تشمل مركز...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على مرحلة ثانية من التدخل الصحي بقيمة ١،٨ مليون يورو في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا - الثلاثاء، 30 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن موافقته على تنفيذ المرحلة الثانية من التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور".   وضمن إطار هذه المرحلة، سيستمر الصندوق بدعم مراكز الرعاية الصحية الأولية قائمة ضمن إطار المرحلة الأولى من نفس التدخل، والتي تشمل...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على مرحلة ثانية من التدخل الصحي بقيمة ١،٨ مليون يورو في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا - الثلاثاء، 30 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن موافقته على تنفيذ المرحلة الثانية من التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور".   وضمن إطار هذه المرحلة، سيستمر الصندوق بدعم مراكز الرعاية الصحية الأولية قائمة ضمن إطار المرحلة الأولى من نفس التدخل، والتي تشمل...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم سيارتان إسعاف إلى شمال حلب
تركيا - الخميس، 11 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم سيارتان إسعاف مجهزتين بالكامل في إطار مشروعه الصحي " دعم الخدمات الصحية في ريف حلب الشمالي- المرحلة الثانية" وذلك ضمن جهوده لدعم الخدمات الصحية في شمال حلب.   وسيتم ضم سيارتان الإسعاف، اللتين تم توريدهم عن طريق نقل الأصول من مشروع سابق تابع لصندوق الائتمان...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم سيارتان إسعاف إلى شمال حلب
تركيا - الخميس، 11 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم سيارتان إسعاف مجهزتين بالكامل في إطار مشروعه الصحي " دعم الخدمات الصحية في ريف حلب الشمالي- المرحلة الثانية" وذلك ضمن جهوده لدعم الخدمات الصحية في شمال حلب.   وسيتم ضم سيارتان الإسعاف، اللتين تم توريدهم عن طريق نقل الأصول من مشروع سابق تابع لصندوق الائتمان...
مراكز الرعاية الصحية الأولية في شمال شرق سوريا المدعومة تتلقى أدوية ومواد استهلاكية طبية
دير الزور - الاثنين، 20 حزيران 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم ١٢٨ نوعًا من الأدوية والمواد الطبية الاستهلاكية لأحد تدخلاته في القطاع الصحي، "دعم خمس عيادات رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى في محافظتي دير الزور والرقة".   واشتملت عملية التسليم على ٤٤ نوعًا من الأدوية و٦١ نوعًا من المواد الاستهلاكية و٢٣ نوعًا...
مراكز الرعاية الصحية الأولية في شمال شرق سوريا المدعومة تتلقى أدوية ومواد استهلاكية طبية
دير الزور - الاثنين، 20 حزيران 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم ١٢٨ نوعًا من الأدوية والمواد الطبية الاستهلاكية لأحد تدخلاته في القطاع الصحي، "دعم خمس عيادات رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى في محافظتي دير الزور والرقة".   واشتملت عملية التسليم على ٤٤ نوعًا من الأدوية و٦١ نوعًا من المواد الاستهلاكية و٢٣ نوعًا...
تدخلان في القطاع الصحي التابعين لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يتلقيان مجموعة من المعدات والمواد الاستهلاكية الطبية في محافظتي الرقة ودير الزور
الرقة - الأحد،12 حزيران 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم مجموعة من المعدات والمواد الاستهلاكية الطبية لاثنين من تدخلاته الصحية "الاستجابة الطارئة لفيروس كورونا وإنشاء مركزين رعاية صحية إضافيين في دير الزور- المرحلة الثانية" و"دعم خمس عيادات رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى في محافظتي دير الزور والرقة"، لصالح...
تدخلان في القطاع الصحي التابعين لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يتلقيان مجموعة من المعدات والمواد الاستهلاكية الطبية في محافظتي الرقة ودير الزور
الرقة - الأحد،12 حزيران 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم مجموعة من المعدات والمواد الاستهلاكية الطبية لاثنين من تدخلاته الصحية "الاستجابة الطارئة لفيروس كورونا وإنشاء مركزين رعاية صحية إضافيين في دير الزور- المرحلة الثانية" و"دعم خمس عيادات رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى في محافظتي دير الزور والرقة"، لصالح...
تقديم خدمات صحة الأمومة والأطفال في مستشفى بمحافظة دير الزور
سيركز هذا التدخل على دعم مستشفى يقع في وسط إحدى المدن في شمال شرق سوريا تضم ٣٠٧،١٠٠ نسمة. تعتبر هذه المدينة المركز الطبي لجميع القرى المجاورة، وهي المدينة الوحيدة التي يستطيع السكان التنقل فيها بعد حلول الظلام لتلقي الرعاية الطبية.   تعرض هذا المستشفى للقصف في عام ٢٠١٧ وتم إلحاق أضرارًا جسيمة ببنيته التحتية أدت إلى توقف كافة عملياته...
تقديم خدمات صحة الأمومة والأطفال في مستشفى بمحافظة دير الزور
سيركز هذا التدخل على دعم مستشفى يقع في وسط إحدى المدن في شمال شرق سوريا تضم ٣٠٧،١٠٠ نسمة. تعتبر هذه المدينة المركز الطبي لجميع القرى المجاورة، وهي المدينة الوحيدة التي يستطيع السكان التنقل فيها بعد حلول الظلام لتلقي الرعاية الطبية.   تعرض هذا المستشفى للقصف في عام ٢٠١٧ وتم إلحاق أضرارًا جسيمة ببنيته التحتية أدت إلى توقف كافة عملياته...
الصفحات: 123..7>>>


هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie .. المزيد

موافق

Search

Pages: 123..7>>>
An SRTF Health Intervention Successfully Completes All its Activities in Northeast Syria
Northeast Syria – Sunday, 6 November 2022 – The SRTF announced the successful completion and closure of its Health intervention, “Supporting Health Services in Ar-Raqqa Governorate – Phase IV”, today.   Through this intervention, primary and secondary healthcare services were provided i...
An SRTF Health Intervention Successfully Completes All its Activities in Northeast Syria
Northeast Syria – Sunday, 6 November 2022 – The SRTF announced the successful completion and closure of its Health intervention, “Supporting Health Services in Ar-Raqqa Governorate – Phase IV”, today.   Through this intervention, primary and secondary healthcare services were provided i...
An SRTF-Supported Hospital Begins Its Operations in Deir-ez-Zor
Deir-ez-Zor – Wednesday, 26 October 2022– The SRTF announced the commencement of operations at a hospital under its Health intervention: “Provision of Maternity and Paediatric Health Services at One Hospital in Deir-ez-Zor Governorate”, today.   Following the establishment of maternity, p...
An SRTF Health Intervention Receives Medical and Lab Consumables in Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Tuesday, 25 October 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announces the delivery of medical and lab consumables to health facilities under its Health intervention: “Supporting Health Services in Ar-Raqqa Governorate – Phase V” today.   The delivery consisted of various ...
An SRTF Health Intervention Receives Medical and Lab Consumables in Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Tuesday, 25 October 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announces the delivery of medical and lab consumables to health facilities under its Health intervention: “Supporting Health Services in Ar-Raqqa Governorate – Phase V” today.   The delivery consisted of various ...
The SRTF Inaugurates a Fully Equipped Burn Hospital in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 5 October 2022 – The SRTF announced the official launch of medical activities at a newly rehabilitated Burn Hospital, specialised in the treatment and reconstructive surgery under the SRTF’s health project: “Rehabilitation of a Medical Facility and Support for two He...
The SRTF Successfully Completes an Emergency Response Health Intervention in Northeast Syria
Ar-Raqqa – Monday, 26 September 2022 – The SRTF announced the completion of all activities under the heath “Emergency Response for COVID-19 in Ar-Raqqa” intervention, `and its official closure in Northeast Syria.   The aim of this intervention was to support and strengthen the capacity of...
The SRTF Successfully Completes an Emergency Response Health Intervention in Northeast Syria
Ar-Raqqa – Monday, 26 September 2022 – The SRTF announced the completion of all activities under the heath “Emergency Response for COVID-19 in Ar-Raqqa” intervention, `and its official closure in Northeast Syria.   The aim of this intervention was to support and strengthen the capacity of...
A Heath Intervention Receives Medical Equipment and Consumables in Deir-ez-Zor
Deir-Ez-Zor – Monday, 19 September 2022 – The SRTF announced the delivery of medical equipment, medication and medical consumables to a hospital under its Health intervention: “Provision of Maternity and Paediatric Health Services at One Hospital in Deir-ez-Zor Governorate”.   This interv...
An SRTF Heath Project Receives Medical Equipment in Northeast Syria
Northeast Syria – Monday, 12 September 2022 – The SRTF announced the delivery of medical equipment to five primary health care clinics and two dialysis centres supported under its Health intervention “Support to Five Primary Health Care Clinics and Two Dialysis Centres in Deir-ez-Zor and Ar-...
An SRTF Heath Project Receives Medical Equipment in Northeast Syria
Northeast Syria – Monday, 12 September 2022 – The SRTF announced the delivery of medical equipment to five primary health care clinics and two dialysis centres supported under its Health intervention “Support to Five Primary Health Care Clinics and Two Dialysis Centres in Deir-ez-Zor and Ar-...
The SRTF Completes the Installation of Solar Panel Systems at Seven Primary Healthcare Centres Across Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Monday, 5 September 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announces the installation of seven solar panel systems, one in each of its seven supported primary healthcare centres across Ar-Raqqa Governorate under its health intervention “Supporting Health Services in Ar-Raqqa ...
The SRTF Completes the Installation of Solar Panel Systems at Seven Primary Healthcare Centres Across Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Monday, 5 September 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announces the installation of seven solar panel systems, one in each of its seven supported primary healthcare centres across Ar-Raqqa Governorate under its health intervention “Supporting Health Services in Ar-Raqqa ...
Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate- Phase II
In response to the need to continue to support, and improve the health sector in Northeast Syria, the SRTF approved phase II of the health intervention, “Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate.”     The intervention aims to provide comprehensive essential health...
Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate- Phase II
In response to the need to continue to support, and improve the health sector in Northeast Syria, the SRTF approved phase II of the health intervention, “Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate.”     The intervention aims to provide comprehensive essential health...
The SRTF Approves a Second Phase of a Health Intervention Worth EUR 1.8 million in Northeast Syria
Northeast Syria – Tuesday, 30 August 2022 – The SRTF announced the approval of phase two of the health intervention, “Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate” today.    The new health intervention, worth EUR 1.8 million, will focus on providing already establ...
The SRTF Approves a Second Phase of a Health Intervention Worth EUR 1.8 million in Northeast Syria
Northeast Syria – Tuesday, 30 August 2022 – The SRTF announced the approval of phase two of the health intervention, “Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate” today.    The new health intervention, worth EUR 1.8 million, will focus on providing already establ...
The SRTF Delivers Two Ambulances to Northern Aleppo
Türkiye - Thursday, 11 August 2022 - As part of its efforts to improve health services in the Northern Aleppo through its intervention: “Supporting Health Services in the Northern Aleppo Countryside – Phase II”, the SRTF announced the delivery of two, fully equipped, ambulances to support h...
The SRTF Delivers Two Ambulances to Northern Aleppo
Türkiye - Thursday, 11 August 2022 - As part of its efforts to improve health services in the Northern Aleppo through its intervention: “Supporting Health Services in the Northern Aleppo Countryside – Phase II”, the SRTF announced the delivery of two, fully equipped, ambulances to support h...
SRTF- Supported Primary Health Care Centres Receive Medications and Consumables in Northeast Syria
Deir-ez-Zor – Monday, 20 June 2022 – An SRTF health intervention namely: “Support to Five Primary Health Care Clinics and Two Dialysis Centres in Deir-ez-Zor and Ar-Raqqa Governorates” received 128 types of medications and consumables, today.   The delivery consisted of 44 types of medica...
SRTF- Supported Primary Health Care Centres Receive Medications and Consumables in Northeast Syria
Deir-ez-Zor – Monday, 20 June 2022 – An SRTF health intervention namely: “Support to Five Primary Health Care Clinics and Two Dialysis Centres in Deir-ez-Zor and Ar-Raqqa Governorates” received 128 types of medications and consumables, today.   The delivery consisted of 44 types of medica...
Two SRTF Health Interventions Receive Medical Equipment and Consumables in Ar-Raqqa and Deir ez-Zor
Ar-Raqqa –Sunday, 12 June 2022- The SRTF announced new deliveries for two of its health interventions today. The deliveries were made to the interventions; “COVID-19 Emergency Response and Establishment of Secondary and Tertiary Care in Deir ez-Zor -Phase II” and “Support to Five Primary H...
Two SRTF Health Interventions Receive Medical Equipment and Consumables in Ar-Raqqa and Deir ez-Zor
Ar-Raqqa –Sunday, 12 June 2022- The SRTF announced new deliveries for two of its health interventions today. The deliveries were made to the interventions; “COVID-19 Emergency Response and Establishment of Secondary and Tertiary Care in Deir ez-Zor -Phase II” and “Support to Five Primary H...
Provision of Maternity and Paediatric Health Services at One Hospital in Deir ez-Zor Governorate
The focus of this intervention is to support one Hospital located at the heart of a city in the northeast of Syria; home to 307,100 inhabitants. This city is the medical epicentre for all the surrounding villages and is the only city where inhabitants can commute after nightfall to receive medical...
Provision of Maternity and Paediatric Health Services at One Hospital in Deir ez-Zor Governorate
The focus of this intervention is to support one Hospital located at the heart of a city in the northeast of Syria; home to 307,100 inhabitants. This city is the medical epicentre for all the surrounding villages and is the only city where inhabitants can commute after nightfall to receive medical...
Pages: 123..7>>>


This site uses Cookies ... read more

Accept