صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا

من أجل تخفيف معاناة الشعب السوري

بحث

الصفحات: 123..6>>>
مشروع زراعي تابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يبدأ بتوزيع ١٠٠ طن من بذور القمح التي استلمه في شمال حلب
تركيا - الأحد، 20 تشرين الثاني 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن استلام ١٠٠ طن من بذور القمح ضمن مشروعه، "دعم المزارعين لانتاج محاصيل القمح والخضروات في شمال حلب" والبدء بتوزيعها على المزارعين اليوم.   وتعدّ شحنة بذور القمح المستلمة جزءًا من إجمالي ١،٠٠٠ طن من القمح التي تم شراؤها وسيتم تسليمها ضمن إطار هذا المشروع إلى...
مشروع تعزيز الأمن الغذائي في شمال حلب يستلم المبيدات الزراعية
الأربعاء - 2 تشرين الثاني 2022 - ضمن مشروع تعزيز الأمن الغذائي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب - المرحلة السادسة" تم اليوم تسليم ١،٢٠٠ كغم من المبيدات الزراعية.   وقد شملت المواد التي تم تسليمها ٣٠٠ كغم من المبيدات الحشرية التي تستخدم لتبخير البذور القمح لحمايتها...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم حزامين ناقلين لمشروع تعزيز الأمن الغذائي في شمال حلب
تركيا - الخميس، 27 تشرين الأول 2022 - تلقى مشروع تعزيز الأمن الغذائي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب - المرحلة السادسة" اليوم حزامين ناقلين محمولين. وسيتم استخدامهما لتسهيل عمليات نقل وتخزين القمح في المستودعات وأثناء تحميل وتفريغ القمح من وإلى الشاحنات خلال عمليات...
المزارعون في محافظة حلب المدعومون من صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يحصدون محصولًا وفيرًا من البصل هذا الموسم
تركيا - الأربعاء، 12 تشرين الأول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن الانتهاء من حصاد موسم البصل ضمن إطار مشروع "الدعم الزراعي للمزارعين في شمال حلب". وقد حصد المزارعون الذين دعمهم الصندوق حوالي ١٢،٩١٥ طن من البصل.   حيث قام المشروع بتزويد ٥٠٠ مزارع ببذار البصل، وقاموا بزراعتها وحصدها وكان معدل الإنتاج ٦٢،٥ طن لكل...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يفتتح مستشفى لمعالجة الحروق في شمال حلب
تركيا - الأربعاء، 5 تشرين الأول 2022 - كجزء من المشروع الصحي "إعادة تأهيل مرفق طبي ودعم مرفقين صحيين في شمال حلب" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن افتتاح مستشفى متخصص في علاج الحروق والجراحة الترميمية والذي أعيد تأهيله حديثًا وقد حضر حفل الافتتاح رئيس وزراء الحكومة السورية المؤقتة، السيد عبد الرحمن مصطفى.   يقدم مستشفى الذي...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم الشحنة الأولى من القمح إلى مشروعه لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب
تركيا - الأربعاء، 21 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم الشحنة الأولى من القمح الطري ضمن مشروعه لتعزيز الأمن الغذائي، "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب- المرحلة السادسة". وتبلغ الشحنة التي تم استلامها ٣٥٦،٨٠ طن، وهي من إجمالي ١٣،٠٠٠ طن سيتم تسليمها في إطار هذا المشروع.   يهدف المشروع...
مشروع الأمن الغذائي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستلم الدفعة الأخيرة من القمح الطري
تركيا - الأحد، 18 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تسليم الكمية الإضافية من القمح الطري البالغة ٩٢٠ طن والتي تم شراؤها ضمن إطار مشروعه لتعزيز الأمن الغذائي "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب- المرحلة الخامسة"، بالإضافة إلى الكمية الأساسية البالغة ١٨،٠٠٠ طن والتي تم شراؤها وتسليمها...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يبدأ الأعمال الإنشائية لتركيب ألواح الطاقة الشمسية المستدامة في شمال حلب
تركيا - الأربعاء، 14 أيلول 2022- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن بدء الأعمال الإنشائية لتنفيذ أحد مشاريعه في قطاع الكهرباء، "نظام الطاقة الشمسية المستدامة لمحطات ضخ المياه في ريف شمال حلب- المرحلة الأولى". تشمل الأعمال الإنشائية أعمال البناء الرئيسية، وبناء الأسوار المحيطة، وغرف التحكم، وأساسات الهياكل المعدنية للألواح...
دعم منتجي البطاطا في شمال حلب- المرحلة الثانية
نظراً إلى النتائج الإيجابية وقصص النجاح التي تحققها المشاريع الزراعية التي ينفذها صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا، والتي تشمل "الدعم الزراعي للمزارعين في شمال حلب" و"دعم منتجي البطاطا في شمال حلب- المرحلة الأولى"، وافق الصندوق على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع الأخير وذلك لغايات دعم وتطوير هذا القطاع الحيوي مما سينعكس بشكل...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع زراعي لدعم منتجي البطاطا في شمال حلب
تركيا - الثلاثاء، 6 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن موافقته على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع الزراعي "دعم منتجي البطاطا في شمال حلب". ويبني هذا المشروع على الجهود المستمرة التي يبذلها الصندوق في المنطقة لإنعاش قطاع الزراعة ولمعالجة الطلب المتزايد لاستعادة إنتاج البطاطا، باعتبارها منتج أساسي، في شمال حلب...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يطلق رقم الخط الساخن الجديد للشكاوى والاقتراحات
الخميس، 1 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن إصدار رقمًا جديدًا للخط الساخن للشكاوى والاقتراحات بدلًا من رقم الخط الساخن القديم الذي سيظل فعّالا حتى منتصف شهر أيلول ٢٠٢٢. وقد تمت إعادة طباعة رقم الخط الساخن الجديد ((+1 438 465 4466 وعناوين البريد الالكتروني لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على ملصقات والتي سيتم توزيعها...
المشروع الزراعي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في شمال حلب يستلم شحنة ثالثة من لقاحات تحصين الماشية
تركيا - الأربعاء، 31 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم الدفعة الثالثة من لقاحات الماشية ضمن إطار المشروع الزراعي، "دعم استعادة إنتاج الثروة الحيوانية في شمال محافظة حلب- المرحلة الثانية". وقد اشتملت عملية التسليم على ٢٨٨،٠٠٠ جرعة من لقاح تسمم الدم المعوي للأغنام والماعز و٦،٦٠٠ جرعة من نفس اللقاح للعجول...
مشروع الأمن الغذائي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يفتتح مخبزين في شمال حلب
تركيا - الخميس، 18 آب 2022- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن افتتاح مخبزين جديدين تم تشييدهما وتجهيزهما بالكامل ضمن إطار المشروع متعدد المراحل لدعم الأمن الغذائي، "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب- المرحلة الخامسة".   يعمل في كل من هذين المخبزين حوالي ٢٥ عاملًا بطاقة إنتاجية تبلغ ٧٠٠٠ ربطة خبز...
المشروع الزراعي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستلم مكملات أعلاف للثروة الحيوانية
تركيا - الثلاثاء، 15 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم ١٩٠٠ طن من مكملات الأعلاف المخصصة للأغنام والماعز لمشروعه الزراعي "دعم استعادة إنتاج الثروة الحيوانية في شمال حلب- المرحلة الثانية".   تهدف مكملات الأعلاف إلى دعم ٢،٦٨٠ من مربي الأغنام والماعز ممن يمتلكون ١٥ رأسًا، وذلك لزيادة إنتاج حليب الأغنام والماعز...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم سيارتان إسعاف إلى شمال حلب
تركيا - الخميس، 11 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم سيارتان إسعاف مجهزتين بالكامل في إطار مشروعه الصحي " دعم الخدمات الصحية في ريف حلب الشمالي- المرحلة الثانية" وذلك ضمن جهوده لدعم الخدمات الصحية في شمال حلب.   وسيتم ضم سيارتان الإسعاف، اللتين تم توريدهم عن طريق نقل الأصول من مشروع سابق تابع لصندوق الائتمان...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوزع ٨،٠٠٠ طرد غذائي ويركب ٣،٠٠٠ خيمة لتسع مخيمات ضمن خطة الاستجابة الطارئة في حلب
تركيا - الأربعاء، 10 آب 2022- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن الانتهاء من تسليم جميع الطرود الغذائية وتركيب الخيام التي تم شراؤها في إطار خطة الاستجابة الطارئة التي أطلقها الصندوق لتخفيف معاناة آلاف النازحين داخليًا والذين يعانون من ظروف معيشية صعبة في شمال حلب.   وفي إطار هذه الخطة، تم تركيب ٣،٠٠٠ خيمة وتوزيع حوالي...
مشروع زراعي تابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يتلقى معدات متنوعة لدعم الثروة الحيوانية
تركيا - الإثنين، 1 آب 2022 - ضمن إطار مشروع الصندوق الزراعي "دعم استعادة إنتاج الثروة الحيوانية في شمال حلب- المرحلة الثانية" تم اليوم تسليم معدات متنوعة تألفت من ميزان الكتروني عدد واحد، وماكينة خياطة متنقلة، وباص سعة تسعة ركاب، وعشر دراجات نارية.   وبفضل هذا التسليم، سيتمكن الموظفون والمزارعون ذات صلة من تنفيذ مهام عديدة مثل التحقق...
دعم المزارعين لإنتاج محاصيل القمح والخضروات في شمال حلب
يوفر إنتاج القمح والخضروات فرصة اقتصادية واعدة للحدّ من الفقر والبطالة في المناطق الريفية في البلدان النامية مثل سوريا، كما يعتبر ركنًا أساسيًا في استراتيجيات التنويع الزراعي.   قبل النزاع، عملت المؤسسة العامة لإكثار البذار التابعة للنظام على تزويد المزارعين بأنواع محسنة من البذار، منها بذار القمح، بموافقة وزارة الزراعة مما...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على تنفيذ مشروعين في قطاع الزراعة في سوريا
عمان - الأحد، 24 تموز 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن موافقته على تنفيذ مشروعين جديدين في قطاع الزراعة بميزانية إجمالية تبلغ ٦ ملايين يورو. سيتم تنفيذ المشروعين في شمال وشمال شرق سوريا وهما التدخل " مراكز التدريب التقني لتشغيل وصيانة الآلات الزراعية في الرقة - المرحلة الثالثة" ومشروع "دعم المزارعين لإنتاج محاصيل...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يركب أكثر من ٢،٠٠٠ خيمة ويوزع ٤،٩٧٤ طرد غذائي على النازحين ضمن خطة الاستجابة الطارئة في شمال حلب
تركيا - الأحد، 17 تموز 2022- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تركيب ٢،١١٦ خيمة من أصل ٣،٠٠٠ تم شراؤها في إطار خطة الاستجابة الطارئة التي أطلقها الصندوق لتخفيف معاناة الآلاف من النازحين داخليًا والذين يعانون من ظروف معيشية صعبة في شمال حلب.   تهدف خطة الاستجابة الطارئة إلى استبدال الخيام المتضررة وتوفير الطرود الغذائية...
المزارعون المدعومون من صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يحصدون محصولًا وفيرًا من البطاطا في حلب هذا الموسم.
تركيا - الخميس، 7 تموز 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن موسم حصاد وفير للبطاطا هذا العام ضمن إطار مشروعه "الدعم الزراعي للمزارعين في شمال حلب". فقد تمكن المزارعون المدعومون من الصندوق من زيادة مساحة أراضيهم المزروعة ضمن إطار هذا المشروع بمقدار ٢،٠٨٥ دونمًا نتيجة لتوفر درنات البطاطا عالية الجودة التي وفرها الصندوق...
المشروع الزراعي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يتلقى ١٠٠٠ طن من المكملات الغذائية للماشية في شمال حلب
تركيا - الثلاثاء، 28 حزيران 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم ١٠٠٠ طن من مكملات الأعلاف لمشروعه الزراعي "دعم استعادة إنتاج الثروة الحيوانية في شمال محافظة حلب- المرحلة الثانية". وبفضل هذا التسليم سيتمكن أصحاب الثروة الحيوانية من زيادة إنتاج العجول والأغنام والماعز بالإضافة إلى زيادة كميات حليب الأبقار من...
المشروع الزراعي لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستلم معدات تجهيز التربة لإنتاج البطاطا في شمال حلب
تركيا - الإثنين، 27 حزيران 2022 - ضمن مشروع "دعم منتجي البطاطا في شمال حلب"، والتي تهدف لدعم وتطوير قطاع الزراعة في شمال حلب من خلال أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم معدات خاصة لتحضير التربة وآلة زرع البطاطا.   تشتمل المعدات التي تم تسليمها على آلات حفر صفوف مزدوجة لزراعة درنات البطاطا، أمشاط دوارة عدد ٤ لإزالة الأعشاب...
المشروع الزراعي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في شمال حلب يتلقى شحنة ثانية من لقاحات تحصين الماشية
تركيا - الأحد، 26 حزيران 2022 - تلقى المشروع الزراعي "دعم استعادة إنتاج الثروة الحيوانية في شمال محافظة حلب- المرحلة الثانية" التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا الدفعة الثانية من اللقاحات البيطرية والتي اشتملت على ٢٢٨،٠٠٠ جرعة لمرض جدري الأغنام. وتعد هذه حملة التطعيم الثانية والتي تهدف إلى تحصين قطعان الماشية لتحسين الوصول...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم شمال محافظة حلب خطين ثابتين لإنتاج خبز
تركيا - الأحد، 19حزيران 2022 -  تلقى مشروع الأمن الغذائي متعدد المراحل "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب- المرحلة الخامسة" التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم، خطين إنتاج خبز ثابتة.   يشتمل كل خط على خلاطتين للعجين، ستة أحواض تخمير، آلة تقطيع عجين ثلاثي بشكل أوتوماتيكي، غرفة تخمير أولية، آلة عدد...
الصفحات: 123..6>>>


هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie .. المزيد

موافق

Search

Pages: 123..6>>>
An SRTF Agriculture Project Started the Distribution of the 100 MT Wheat Seeds it Received in Northern Aleppo Today
Türkiye – Sunday, 20 November 2022 – The SRTF announced that under its Agriculture project, “Support Farmers for the Production of Wheat and Vegetable Crops in Northern Aleppo”, 100 MT of wheat seeds were received and have started being distributed to farmers today.   The amount of wheat...
An SRTF Food Security Project Receives Agrochemicals in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 2 November 2022 – The SRTF’s food security project “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate – Phase VI” announced receiving 1,200 kg of agrochemicals, today.   The delivery included 300 kg of pesticides for seed fumig...
An SRTF Food Security Project Receives Two Portable Belt Conveyors in Northern Aleppo
Türkiye– Thursday, 27 October 2022 – The SRTF Food Security project: “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate – Phase VI” received two portable belt conveyors today. The belt conveyors will be used to facilitate the transportation and storage...
An Abundant Onion Harvest Season by SRTF-Supported Farmers in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 12 October 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announced the completion of the first onion harvest season under its “Agriculture Support to Farmers in Northern Aleppo” project today with a bountiful 12,915 MT reaped by SRTF-supported farmers.   Through this ...
The SRTF Inaugurates a Fully Equipped Burn Hospital in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 5 October 2022 – The SRTF announced the official launch of medical activities at a newly rehabilitated Burn Hospital, specialised in the treatment and reconstructive surgery under the SRTF’s health project: “Rehabilitation of a Medical Facility and Support for two He...
An SRTF Food Security Project Receives its First Shipment of Soft Wheat in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 21 September 2022 – The SRTF Food Security project: “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate – Phase VI” received its first lot of soft wheat amounting to 356.80 MT out of a total of 13,000 MT to be supplied under this p...
An SRTF Food Security Project Received its Last Batch of Wheat
Türkiye – Sunday, 18 September 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announces the completed delivery of the extra (920 MT) lot of soft wheat procured under this project in addition to the originally procured lot of 18,000 MT that has been delivered early this year under its Food Secur...
The SRTF Begins Civil Works to Install a Renewable Solar Energy System in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 14 September 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announced the start of civil and construction works for its electricity project “Sustainable Solar Energy Supply Systems for Water Pumping Stations in Rural Areas of North Aleppo – Phase I” in Northern Aleppo...
Support to Potato Producers in Northern Aleppo – Phase II
Given the notable results of the SRTF’s agriculture projects, namely, “Agriculture Support to Farmers in Northern Aleppo”, and “Support to Potato Producers in Northern Aleppo – Phase I” the SRTF launched a second phase of the latter to help strengthen this vital industry which will ref...
The SRTF Approves a Second Phase of an Agriculture Project that Supports Potato Producers in Northern Aleppo
Türkiye – Tuesday, 6 September 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announced the approval of Phase II of its agriculture project “Support to Potato Producers in Northern Aleppo”. The project comes to build on ongoing SRTF agriculture efforts in the region, and to address the incre...
The SRTF Releases a New “Complaints and Suggestions” Hotline Number
Thursday, 1 September 2022 – The SRTF recently released a new “Complaints and Suggestions Hotline” number in replacement of the old Hotline number which will continue to be active up until mid-September 2022.   The new Hotline number (+1 438 465 4466) and the SRTF Hotline email addresses we...
The SRTF Agriculture Project in Northern Aleppo Receives a Third Batch of Immunization Vaccines for Livestock
Türkiye – Wednesday, 31 August 2022 – The SRTF’s agriculture project “Support for the Recovery of Livestock Production Within Northern Aleppo- Phase II” announced receiving the third batch of livestock vaccines today. The delivery consisted of 288.000 doses of enterotoxaemia vaccine fo...
An SRTF Food Security Project Inaugurates Two Bakeries in Northern Aleppo
Türkiye – Thursday, 18 August 2022– The SRTF is proud to announce the inauguration of two new bakeries built and fully equipped under its multi-phased food security project: “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate - Phase V”. Operated by aroun...
An SRTF Agriculture Project Receives Feed Supplements
Türkiye - Thursday, 15 August 2022 - The SRTF’s agriculture project “Support for the Recovery of Livestock Production Within Northern Aleppo- Phase II” received 1,900 MT of feed supplements intended for sheep and goats.   The feed supplements aim to support 2,680 sheep and goat breeders -...
The SRTF Delivers Two Ambulances to Northern Aleppo
Türkiye - Thursday, 11 August 2022 - As part of its efforts to improve health services in the Northern Aleppo through its intervention: “Supporting Health Services in the Northern Aleppo Countryside – Phase II”, the SRTF announced the delivery of two, fully equipped, ambulances to support h...
The SRTF Delivers 8000 Food Rations & 3,000 Tents to Nine Camps Under its Emergency Rapid Plan (ERP) in Aleppo
Türkiye – Wednesday, 10 August 2022 – The SRTF concludes the delivery of all food rations and tents procured under its Emergency Rapid Plan (ERP) to help alleviate the suffering of thousands of internally displaced people (IDPs) living in harsh conditions in camps in Northern Aleppo.   In ...
An SRTF Agriculture Project Receive Multiple Deliveries to Facilitate Livestock Support
Türkiye – Monday, 1 August 2022 – The SRTF’s agriculture project “Support for the Recovery of Livestock Production Within Northern Aleppo- Phase II” announced receiving multiple deliveries under this project today. The deliveries consisted of one electronic balance /scale, one mobile s...
Support Farmers for the Production of Wheat and Vegetable Crops in Northern Aleppo
Wheat and vegetable production provide a promising economic opportunity to reduce rural poverty and unemployment in developing countries such as Syria and is a key component of farm diversification strategies.   Before the conflict, the regime’s Seed Multiplication Unit was providing farmers wi...
The SRTF Announces the Approval of Two New Agriculture Projects in Syria
Amman – Sunday, 24 July 2022 – The SRTF is pleased to announce the approval of two new Agriculture projects for a total budget of EUR 6 million, today. The projects will be implemented in the North and Northeast of Syria, namely; “Mechanization and Training Centers for Agricultural Equipment...
The SRTF Installs Over 2000 Tents and Distributes 4974 of Food Rations to IDPs Under its ERP in Northern Aleppo
Türkiye – Sunday, 17 July 2022 - The SRTF announced completing the installation of 2,116 tents, out of 3000 procured under the Emergency Rapid Plan (ERP) which was launched to help alleviate the suffering of thousands of internally displaced people (IDPs) suffering dire living conditions in N...
The SRTF- Supported Farmers Reap an Abundant Potato Harvest in Aleppo this Season
Türkiye – Thursday, 7 July 2022 - The SRTF is proud to announce an abundant potato harvest season this year under its agriculture project: “Agricultural Support to Farmers in Northern Aleppo”.   The SRTF-supported farmers were able to increase their cultivated lands under this project by ...
The SRTF Agriculture Project Delivers 1000 Tons of Feed Supplements for Cattle in Northern Aleppo
Türkiye – Tuesday, 28 June 2022 – The SRTF announced the delivery of 1,000 MT of feed supplements to its agriculture project; “Support for the Recovery of Livestock Production Within Northern Aleppo (Phase II)”, today. The delivery is key to supporting livestock breeders to increase cows...
The SRTF Agriculture Project Receives Soil Preparation Equipment for Potato Production in Northern Aleppo
Türkiye – Monday, 27, June 2022- The SRTF’s agriculture project “Support to Potato Producers in North Aleppo” announced receiving a delivery of soil preparation equipment and a potato planter to prepare the soil for potato planting, today.   The equipment consisted of two-row soil prepa...
An SRTF Agriculture Project in Northern Aleppo Receives the Second Batch of Immunization Vaccines for Livestock
Türkiye – Sunday, 26 June 2022 – The SRTF’s agriculture project “Support for the Recovery of Livestock Production Within Northern Aleppo- Phase II” announced receiving a second batch of vaccines that will be applied in the upcoming livestock vaccination campaign in targeted areas.   T...
The SRTF Delivers Two Bakery Lines to Northern Aleppo
Türkiye – Sunday, 19 June 2022 - The SRTF's multi-phased food security project: “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate- Phase V” received two bakery lines today.   The bakery lines each has; two dough mixers, six fermentation basins, an autom...
Pages: 123..6>>>


This site uses Cookies ... read more

Accept