صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا

من أجل تخفيف معاناة الشعب السوري

بحث

الصفحات: 123..9>>>
المشروع الزراعي لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستلم آلات ومعدات لزراعة البطاطا في شمال حلب
تركيا - الثلاثاء، 22 تشرين الثاني 2022 - ضمن إطار مشروعه الزراعي "دعم منتجي البطاطا في شمال حلب"، أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم آلات ومعدات زراعية لتسهيل زراعة وحصاد البطاطا اليوم.   وقد اشتملت عملية التسليم على أربع مجموعات من آلات حفر البطاطا والمصممة لحصاد صف واحد وصفوف مزدوجة من البطاطا، وأربع مجموعات من الرشاشات...
مشروع زراعي تابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يبدأ بتوزيع ١٠٠ طن من بذور القمح التي استلمه في شمال حلب
تركيا - الأحد، 20 تشرين الثاني 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن استلام ١٠٠ طن من بذور القمح ضمن مشروعه، "دعم المزارعين لانتاج محاصيل القمح والخضروات في شمال حلب" والبدء بتوزيعها على المزارعين اليوم.   وتعدّ شحنة بذور القمح المستلمة جزءًا من إجمالي ١،٠٠٠ طن من القمح التي تم شراؤها وسيتم تسليمها ضمن إطار هذا المشروع إلى...
مشروع تعزيز الأمن الغذائي في شمال حلب يستلم المبيدات الزراعية
الأربعاء - 2 تشرين الثاني 2022 - ضمن مشروع تعزيز الأمن الغذائي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب - المرحلة السادسة" تم اليوم تسليم ١،٢٠٠ كغم من المبيدات الزراعية.   وقد شملت المواد التي تم تسليمها ٣٠٠ كغم من المبيدات الحشرية التي تستخدم لتبخير البذور القمح لحمايتها...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم حزامين ناقلين لمشروع تعزيز الأمن الغذائي في شمال حلب
تركيا - الخميس، 27 تشرين الأول 2022 - تلقى مشروع تعزيز الأمن الغذائي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب - المرحلة السادسة" اليوم حزامين ناقلين محمولين. وسيتم استخدامهما لتسهيل عمليات نقل وتخزين القمح في المستودعات وأثناء تحميل وتفريغ القمح من وإلى الشاحنات خلال عمليات...
البدء في استقبال المرضى في المشفى المدعوم من صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في دير الزور
دير الزور - الأربعاء، 26 تشرين الأول 2022 - ضمن إطار التدخل الصحي: "تقديم خدمات صحة الأمومة والأطفال في مستشفى بمحافظة دير الزور" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن البدء في   استقبال المرضى لتقديم الخدمات الطبية في المستشفى. حيث تم إنشاء عيادات طب الأطفال وأمراض النساء والطب الباطني بعد أن تم تسليم المعدات والأدوية اللازمة...
التدخل الصحي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يتلقى مستهلكات طبية ومخبرية في محافظة الرقة
الرقة- الثلاثاء، 25 تشرين الأول 2022 - ضمن إطار تدخل، "دعم الخدمات الصحية في محافظة الرقة - المرحلة الخامسة" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم مواد استهلاكية طبية ومخبرية إلى مراكز رعاية صحية.   وقد احتوت عملية التسليم على أنواع مختلفة من المواد الاستهلاكية الطبية والمخبرية والتي تم تسليمها إلى مستشفى واحد وسبعة...
تدخل لتعزيز الأمن الغذائي تابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يتلقى أول شحنة قمح في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا - الخميس، 13 تشرين الأول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم ١٩٥ طن من القمح القاسي إلى مطاحن الدقيق ضمن إطار تدخله "تعزيز الأمن الغذائي في شمال شرق سوريا".   وتعد هذه الشحنة الأولى من إجمالي 10،000 طن من القمح القاسي التي تم شراؤها ليتم تسليمها ضمن إطار هذا المشروع.   يهدف هذا التدخل المتكامل إلى إعادة تأهيل...
المزارعون في محافظة حلب المدعومون من صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يحصدون محصولًا وفيرًا من البصل هذا الموسم
تركيا - الأربعاء، 12 تشرين الأول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن الانتهاء من حصاد موسم البصل ضمن إطار مشروع "الدعم الزراعي للمزارعين في شمال حلب". وقد حصد المزارعون الذين دعمهم الصندوق حوالي ١٢،٩١٥ طن من البصل.   حيث قام المشروع بتزويد ٥٠٠ مزارع ببذار البصل، وقاموا بزراعتها وحصدها وكان معدل الإنتاج ٦٢،٥ طن لكل...
التدخل الزراعي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا في شمال شرق سوريا يستلم ٢٥ جرارًا ومعدات زراعية
شمال شرق سوريا - الأحد،9 تشرين الأول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم جرارات ومعدات زراعية ضمن إطار تدخله الزراعي "الدعم الزراعي للمزارعين في محافظتي الرقة ودير الزور - المرحلة السادسة".  وقد تضمنت عملية التسليم ٢٥ جرارًا، ومحراث قرصي، ومقطورة متحركة لنقل الحبوب، ومقطورة شاحنة قلابة والتي سيتم استخدامها لإعداد...
منشأة الإقراض المتجدد – المرحلة الثالثة: تعزيز المرونة الزراعية وزيادة الدخل
بعد النجاح الذي حققته المرحلتين السابقتين للتدخل "تأسيس منشأة الإقراض المتجدد لدعم استعادة سبل العيش في شمال شرق سوريا"، وافق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على تنفيذ المرحلة الثالثة من هذا التدخل بالتنسيق مع الجهة المنفذة، منظمة الشرق الأدنى. وتهدف المرحلة الجديدة إلى تعزيز المرونة الزراعية وزيادة الدخل.   ستركز هذه المرحلة...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يفتتح مستشفى لمعالجة الحروق في شمال حلب
تركيا - الأربعاء، 5 تشرين الأول 2022 - كجزء من المشروع الصحي "إعادة تأهيل مرفق طبي ودعم مرفقين صحيين في شمال حلب" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن افتتاح مستشفى متخصص في علاج الحروق والجراحة الترميمية والذي أعيد تأهيله حديثًا وقد حضر حفل الافتتاح رئيس وزراء الحكومة السورية المؤقتة، السيد عبد الرحمن مصطفى.   يقدم مستشفى الذي...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على المرحلة الثالثة من منشأة الإقراض المتجدد لدعم المنتجين الزراعيين في شمال شرق سوريا
 الرقة - الثلاثاء، 4 تشرين الأول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن موافقته على تنفيذ المرحلة الثالثة من التدخل "تأسيس منشأة الإقراض المتجدد لدعم استعادة سبل العيش في شمال شرق سوريا" والتي سيتم تنفيذها بالتعاون مع منظمة الشرق الأدنى في شمال شرق سوريا. وستعمل "المرحلة الثالثة من تدخل على تعزيز القدرات الزراعية وزيادة الدخل"...
إحراز تقدم كبير في المشروع الزراعي في محافظة الرقة الممول من صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في التنفيذ
   الرقة - الثلاثاء، 27 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن إحراز تقدم كبير ضمن إطار المشروع الزراعي، "إعادة تأهيل محطة ضخ مياه وقنوات الري في الرقة".   يهدف هذا المشروع إلى إعادة تأهيل محطة ضخ المياه لحوالي ٨،٧ كم من قنوات الري والحقول المتصلة بها، وتنظيف ١٣،٩ كم من المصارف...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم الشحنة الأولى من القمح إلى مشروعه لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب
تركيا - الأربعاء، 21 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم الشحنة الأولى من القمح الطري ضمن مشروعه لتعزيز الأمن الغذائي، "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب- المرحلة السادسة". وتبلغ الشحنة التي تم استلامها ٣٥٦،٨٠ طن، وهي من إجمالي ١٣،٠٠٠ طن سيتم تسليمها في إطار هذا المشروع.   يهدف المشروع...
تسليم معدات طبية ومواد استهلاكية لتدخل صحي في محافظة دير الزور
دير الزور - الاثنين، 19 أيلول 2022 - ضمن إطار التدخل الصحي، "تقديم خدمات صحة الأمومة والأطفال في مستشفى في محافظة دير الزور" أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم معدات وأدوات طبية ومواد استهلاكية لمستشفى في دير الزور.   يهدف هذا التدخل إلى إنشاء ثلاث عيادات خارجية في مستشفى لتقديم خدمات طب الأطفال وأمراض النساء والطب الباطني،...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل تركيب ألواح الطاقة الشمسية في سبعة مراكز للرعاية الصحية الأولية في محافظة الرقة
الرقة - الاثنين 5 أيلول 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تركيب سبعة أنظمة للطاقة الشمسية، بمعدل نظام واحد في كل مركز من مراكز الرعاية الصحية الأولية السبعة التي يدعمها الصندوق في جميع أنحاء محافظة الرقة، وذلك ضمن إطار التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية في محافظة الرقة- المرحلة الخامسة".   ويتألف...
تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور- المرحلة الثانية
استجابة للحاجة الماسة لدعم وتحسين قطاع الصحة في شمال شرق سوريا، وافق صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا على تنفيذ المرحلة الثانية من التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور".   ويهدف التدخل إلى توفير خدمات صحية أساسية وشاملة لمراكز الرعاية الصحية الأولية القائمة في دير الزور والتي تشمل مركز...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوافق على مرحلة ثانية من التدخل الصحي بقيمة ١،٨ مليون يورو في شمال شرق سوريا
شمال شرق سوريا - الثلاثاء، 30 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن موافقته على تنفيذ المرحلة الثانية من التدخل الصحي، "تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في محافظة دير الزور".   وضمن إطار هذه المرحلة، سيستمر الصندوق بدعم مراكز الرعاية الصحية الأولية قائمة ضمن إطار المرحلة الأولى من نفس التدخل، والتي تشمل...
مشروع الأمن الغذائي التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يفتتح مخبزين في شمال حلب
تركيا - الخميس، 18 آب 2022- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن افتتاح مخبزين جديدين تم تشييدهما وتجهيزهما بالكامل ضمن إطار المشروع متعدد المراحل لدعم الأمن الغذائي، "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب- المرحلة الخامسة".   يعمل في كل من هذين المخبزين حوالي ٢٥ عاملًا بطاقة إنتاجية تبلغ ٧٠٠٠ ربطة خبز...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم سيارتان إسعاف إلى شمال حلب
تركيا - الخميس، 11 آب 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن تسليم سيارتان إسعاف مجهزتين بالكامل في إطار مشروعه الصحي " دعم الخدمات الصحية في ريف حلب الشمالي- المرحلة الثانية" وذلك ضمن جهوده لدعم الخدمات الصحية في شمال حلب.   وسيتم ضم سيارتان الإسعاف، اللتين تم توريدهم عن طريق نقل الأصول من مشروع سابق تابع لصندوق الائتمان...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يوزع ٨،٠٠٠ طرد غذائي ويركب ٣،٠٠٠ خيمة لتسع مخيمات ضمن خطة الاستجابة الطارئة في حلب
تركيا - الأربعاء، 10 آب 2022- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن الانتهاء من تسليم جميع الطرود الغذائية وتركيب الخيام التي تم شراؤها في إطار خطة الاستجابة الطارئة التي أطلقها الصندوق لتخفيف معاناة آلاف النازحين داخليًا والذين يعانون من ظروف معيشية صعبة في شمال حلب.   وفي إطار هذه الخطة، تم تركيب ٣،٠٠٠ خيمة وتوزيع حوالي...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يركب أكثر من ٢،٠٠٠ خيمة ويوزع ٤،٩٧٤ طرد غذائي على النازحين ضمن خطة الاستجابة الطارئة في شمال حلب
تركيا - الأحد، 17 تموز 2022- أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن الانتهاء من تركيب ٢،١١٦ خيمة من أصل ٣،٠٠٠ تم شراؤها في إطار خطة الاستجابة الطارئة التي أطلقها الصندوق لتخفيف معاناة الآلاف من النازحين داخليًا والذين يعانون من ظروف معيشية صعبة في شمال حلب.   تهدف خطة الاستجابة الطارئة إلى استبدال الخيام المتضررة وتوفير الطرود الغذائية...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يستكمل بنجاح المرحلة الثانية من تدخله في قطاع الكهرباء في مدينة الرقة
الرقة - الأحد، 3 تموز 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم عن انتهاء من جميع أنشطة إعادة التأهيل ضمن إطار تدخله في قطاع الكهرباء "إعادة تأهيل المحولات الكهربائية في مدينة الرقة- المرحلة الثانية". والتي كان الهدف الرئيسي منها إعادة تأهيل ١٤ محطة للمحولات الكهربائية وإعادة تأهيل شبكة توزيع الجهد المنخفض، مما سيعمل على...
مراكز الرعاية الصحية الأولية في شمال شرق سوريا المدعومة تتلقى أدوية ومواد استهلاكية طبية
دير الزور - الاثنين، 20 حزيران 2022 - أعلن صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا عن تسليم ١٢٨ نوعًا من الأدوية والمواد الطبية الاستهلاكية لأحد تدخلاته في القطاع الصحي، "دعم خمس عيادات رعاية صحية أولية ومركزين لغسيل الكلى في محافظتي دير الزور والرقة".   واشتملت عملية التسليم على ٤٤ نوعًا من الأدوية و٦١ نوعًا من المواد الاستهلاكية و٢٣ نوعًا...
صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا يسلم شمال محافظة حلب خطين ثابتين لإنتاج خبز
تركيا - الأحد، 19حزيران 2022 -  تلقى مشروع الأمن الغذائي متعدد المراحل "المشروع التكميلي لتعزيز الأمن الغذائي في شمال محافظة حلب- المرحلة الخامسة" التابع لصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا اليوم، خطين إنتاج خبز ثابتة.   يشتمل كل خط على خلاطتين للعجين، ستة أحواض تخمير، آلة تقطيع عجين ثلاثي بشكل أوتوماتيكي، غرفة تخمير أولية، آلة عدد...
الصفحات: 123..9>>>


هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie .. المزيد

موافق

Search

Pages: 123..9>>>
An SRTF Agriculture Project Receives Machinery and Equipment for Potatoes in Northern Aleppo
Türkiye – Tuesday, 22 November 2022 – The SRTF announced the delivery of agriculture machinery and equipment to facilitate the farming and harvesting of potatoes under its project “Support to Potato Producers in North Aleppo”, today.   The delivery included four sets of potato digger ma...
An SRTF Agriculture Project Started the Distribution of the 100 MT Wheat Seeds it Received in Northern Aleppo Today
Türkiye – Sunday, 20 November 2022 – The SRTF announced that under its Agriculture project, “Support Farmers for the Production of Wheat and Vegetable Crops in Northern Aleppo”, 100 MT of wheat seeds were received and have started being distributed to farmers today.   The amount of wheat...
An SRTF Food Security Project Receives Agrochemicals in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 2 November 2022 – The SRTF’s food security project “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate – Phase VI” announced receiving 1,200 kg of agrochemicals, today.   The delivery included 300 kg of pesticides for seed fumig...
An SRTF Food Security Project Receives Two Portable Belt Conveyors in Northern Aleppo
Türkiye– Thursday, 27 October 2022 – The SRTF Food Security project: “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate – Phase VI” received two portable belt conveyors today. The belt conveyors will be used to facilitate the transportation and storage...
An SRTF-Supported Hospital Begins Its Operations in Deir-ez-Zor
Deir-ez-Zor – Wednesday, 26 October 2022– The SRTF announced the commencement of operations at a hospital under its Health intervention: “Provision of Maternity and Paediatric Health Services at One Hospital in Deir-ez-Zor Governorate”, today.   Following the establishment of maternity, p...
An SRTF Health Intervention Receives Medical and Lab Consumables in Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Tuesday, 25 October 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announces the delivery of medical and lab consumables to health facilities under its Health intervention: “Supporting Health Services in Ar-Raqqa Governorate – Phase V” today.   The delivery consisted of various ...
An SRTF Food Security Intervention Receives its First Shipment of Wheat in Northeast Syria
Northeast Syria – Thursday, 13 October 2022 – The SRTF announced the delivery of 195 MT of hard wheat to flour mills in Northeast Syria, under the Food Security intervention “Enhancing Food Security in Northeast Syria”.   This shipment is the first batch out of a total of 10,000 MT of whe...
An Abundant Onion Harvest Season by SRTF-Supported Farmers in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 12 October 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announced the completion of the first onion harvest season under its “Agriculture Support to Farmers in Northern Aleppo” project today with a bountiful 12,915 MT reaped by SRTF-supported farmers.   Through this ...
An SRTF Agriculture Intervention in Northeast Syria Receives 25 Tractors and Agricultural  Equipment
Northeast Syria – Sunday, 9 October 2022 – The SRTF announced the delivery of tractors and agriculture equipment, under its agriculture intervention “Agriculture Support to Farmers in Ar-Raqqa and Deir Ez-Zor Governorates – Phase VI”.   The delivery included 25 tractors, as well as offs...
Revolving Credit Fund Phase III: Strengthening Agricultural Resilience and Incomes
Following the success of its first two previous RCF phases, the SRTF launched Phase III of the project: “Revolving Credit Fund Phase III: Strengthening Agricultural Resilience and Incomes” in coordination with the Near East Foundation (NEF), the implementing partner (IE).   This phase focuses...
The SRTF Inaugurates a Fully Equipped Burn Hospital in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 5 October 2022 – The SRTF announced the official launch of medical activities at a newly rehabilitated Burn Hospital, specialised in the treatment and reconstructive surgery under the SRTF’s health project: “Rehabilitation of a Medical Facility and Support for two He...
The SRTF’s MC Approves Phase III of the Revolving Credit Fund to Support Agriculture Producers in Northeast Syria
Ar-Raqqa – Tuesday, 4 October 2022 – The SRTF is pleased to announce the approval of a third phase of its Revolving Credit Fund (RCF) project in collaboration with Near East Foundation (NEF), today. The “Revolving Credit Fund Phase III: Strengthening Agricultural Resilience and Incomes”, o...
The SRTF and UNDP Syria Announce Significant Progress with an Agriculture Project in Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Tuesday, 27 September 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) and the United Nations Development Programme in Syria (UNDP) announced significant progress made under the “Rehabilitation of Pumping Station and Channels in Ar-Raqqa” project.   The project, worth EUR 764,000, a...
An SRTF Food Security Project Receives its First Shipment of Soft Wheat in Northern Aleppo
Türkiye – Wednesday, 21 September 2022 – The SRTF Food Security project: “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate – Phase VI” received its first lot of soft wheat amounting to 356.80 MT out of a total of 13,000 MT to be supplied under this p...
A Heath Intervention Receives Medical Equipment and Consumables in Deir-ez-Zor
Deir-Ez-Zor – Monday, 19 September 2022 – The SRTF announced the delivery of medical equipment, medication and medical consumables to a hospital under its Health intervention: “Provision of Maternity and Paediatric Health Services at One Hospital in Deir-ez-Zor Governorate”.   This interv...
The SRTF Completes the Installation of Solar Panel Systems at Seven Primary Healthcare Centres Across Ar-Raqqa
Ar-Raqqa – Monday, 5 September 2022 – The Syria Recovery Trust Fund (SRTF) announces the installation of seven solar panel systems, one in each of its seven supported primary healthcare centres across Ar-Raqqa Governorate under its health intervention “Supporting Health Services in Ar-Raqqa ...
Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate- Phase II
In response to the need to continue to support, and improve the health sector in Northeast Syria, the SRTF approved phase II of the health intervention, “Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate.”     The intervention aims to provide comprehensive essential health...
The SRTF Approves a Second Phase of a Health Intervention Worth EUR 1.8 million in Northeast Syria
Northeast Syria – Tuesday, 30 August 2022 – The SRTF announced the approval of phase two of the health intervention, “Provision of Primary Health Care Services in Deir-ez-Zor Governorate” today.    The new health intervention, worth EUR 1.8 million, will focus on providing already establ...
An SRTF Food Security Project Inaugurates Two Bakeries in Northern Aleppo
Türkiye – Thursday, 18 August 2022– The SRTF is proud to announce the inauguration of two new bakeries built and fully equipped under its multi-phased food security project: “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate - Phase V”. Operated by aroun...
The SRTF Delivers Two Ambulances to Northern Aleppo
Türkiye - Thursday, 11 August 2022 - As part of its efforts to improve health services in the Northern Aleppo through its intervention: “Supporting Health Services in the Northern Aleppo Countryside – Phase II”, the SRTF announced the delivery of two, fully equipped, ambulances to support h...
The SRTF Delivers 8000 Food Rations & 3,000 Tents to Nine Camps Under its Emergency Rapid Plan (ERP) in Aleppo
Türkiye – Wednesday, 10 August 2022 – The SRTF concludes the delivery of all food rations and tents procured under its Emergency Rapid Plan (ERP) to help alleviate the suffering of thousands of internally displaced people (IDPs) living in harsh conditions in camps in Northern Aleppo.   In ...
The SRTF Installs Over 2000 Tents and Distributes 4974 of Food Rations to IDPs Under its ERP in Northern Aleppo
Türkiye – Sunday, 17 July 2022 - The SRTF announced completing the installation of 2,116 tents, out of 3000 procured under the Emergency Rapid Plan (ERP) which was launched to help alleviate the suffering of thousands of internally displaced people (IDPs) suffering dire living conditions in N...
The SRTF Announces the Successful Completion of the Second Phase of an Electricity Intervention in Ar-Raqqa Governorate
Ar-Raqqa - Sunday, 3 July 2022- The SRTF announced the successful completion of its electricity intervention: “Rehabilitation of Power Transformer Centres in Raqqa City - Phase II”. The second phase aimed to rehabilitate 14 electrical transformer stations, as well as rehabilitate the low volta...
SRTF- Supported Primary Health Care Centres Receive Medications and Consumables in Northeast Syria
Deir-ez-Zor – Monday, 20 June 2022 – An SRTF health intervention namely: “Support to Five Primary Health Care Clinics and Two Dialysis Centres in Deir-ez-Zor and Ar-Raqqa Governorates” received 128 types of medications and consumables, today.   The delivery consisted of 44 types of medica...
The SRTF Delivers Two Bakery Lines to Northern Aleppo
Türkiye – Sunday, 19 June 2022 - The SRTF's multi-phased food security project: “Complementary Project for Enhancing Food Security in the North of Aleppo Governorate- Phase V” received two bakery lines today.   The bakery lines each has; two dough mixers, six fermentation basins, an autom...
Pages: 123..9>>>


This site uses Cookies ... read more

Accept